أخبار عاجلة
جيم كاري ينفصل عن حبيبته بعد أقل من عام.. صور -
ناتالي بورتمان تخطف الأنظار مع زوجها.. صور -
كارمن سليمان تستعد للغناء باللهجة الخليجية قريبا -
نادية الجندي تستعيد شبابها بـ«جمبسوت».. صور -

إصابة ربة منزل بطلق ناري أثناء وقوفها بشرفة منزلها في شبرا الخيمة

إصابة ربة منزل بطلق ناري أثناء وقوفها بشرفة منزلها في شبرا الخيمة
إصابة ربة منزل بطلق ناري أثناء وقوفها بشرفة منزلها في شبرا الخيمة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إصابة ربة منزل بطلق ناري أثناء وقوفها بشرفة منزلها في شبرا الخيمة نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيبت ربة منزل بطلق ناري أثناء وقوفها بشرفة منزلها في شبرا الخيمة بعد أن أطلق أحد المدعويين في حفل زفاف أعيرة نارية في الهواء فأصاب المجني عليها، وجرى نقلها إلى مستشفى ناصر العام.

تلقي المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، أشارة من المستشفي بوصول «نجاة. م. ف»، 70 سنه، بطلق ناري وحالتها سيئة، وجرى اخطار اللواء طارق عجيز، مدير الأمن.

أكدت تحريات اللواء هشام سليم، مدير المباحث، أنه أثناء وقوف المجني عليها بشرفة مسكنها قام أحد الأشخاص بإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته ابتهاجا بحفل زفاف ما أحدث اصابتها.

تمكنت القوات من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتبين أن شهرته «أحمد كامبا»، 24 سنة، سائق، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وأرشد عن مكان السلاح، وتم نقل المصابة لمستشفي القصر العينى.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إصابة ربة منزل بطلق ناري أثناء وقوفها بشرفة منزلها في شبرا الخيمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

التالى طلب بسحب الجنسية عن "جوتيوب"