أخبار عاجلة
الفاريز : مورينهو لديه أمل كبير بالعودة للريال -
محافظ الدقهلية يتفقد عدد من شوارع المنصورة -
أشتون كوتشر يفضح زوجته السابقة النجمة ديمي مور -

بدء دورة القضاة الجدد بمركز الدراسات القضائية لمدة شهر

بدء دورة القضاة الجدد بمركز الدراسات القضائية لمدة شهر
بدء دورة القضاة الجدد بمركز الدراسات القضائية لمدة شهر

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بدء دورة القضاة الجدد بمركز الدراسات القضائية لمدة شهر نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

افتتحت وزارة العدل الدورة التدريبية السادسة والأربعون لأعضاء النيابة العامة المرشحين للانتقال إلى المحاكم الابتدائية، والتي يعقدها المركز القومي للدراسات القضائية بإشراف المستشار مدحت بسيوني مساعد الوزير لشئون المركز، بناء على توجيهات المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل.

 

وتستهدف الدورة التدريبية تعزيز الكفاءة المهنية للقضاة الجدد وزيادة خبراتهم عن طريق تأهيلهم من خلال المحاضرات والجلسات العملية التي تعقد بالمركز ويحاضر فيها نخبة من قضاة محكمة النقض ومحاكم الاستئناف والتفتيش القضائي فضلاً عن أساتذة الجامعات.

 

وأكدت وزارة العدل أن أحد محاور تطوير العدالة الناجزة هو تقديم كافة سُبل الدعم اللازم لتدريب القضاة خاصةً الجدد منهم وتنمية المهارات القانونية والإدارية المختلفة فضلاً عن ربط الدراسة النظرية بالموضوعات والقضايا العملية بما يسهم في الارتقاء بمنظومة العدالة.

 

جدير بالذكر أن الدورة التدريبية تعقد لعدد 125 قاضى ولمدة شهر، ويتضمن منهج الدورة فضلا عن الموضوعات القانونية الجنائية والمدنية والإجرائية بعض الموضوعات الحديثة كمهارات التواصل وفن اتخاذ القرار وإدارة الوقت وغيرها من الموضوعات التي تثرى القاضي وتعزز من قدراته.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدء دورة القضاة الجدد بمركز الدراسات القضائية لمدة شهر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

التالى طلب بسحب الجنسية عن "جوتيوب"