أخبار عاجلة

الإعدام شنقًا لموظف قتل زوجته بمركز قوص بقنا

الإعدام شنقًا لموظف قتل زوجته بمركز قوص بقنا
الإعدام شنقًا لموظف قتل زوجته بمركز قوص بقنا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الإعدام شنقًا لموظف قتل زوجته بمركز قوص بقنا نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

قضت محكمة جنايات قنا،  اليوم الاحد، برئاسة المستشار فواز إبراهيم محمد، وعضوية كلاً من المستشار محمد مصطفى البنا، والمستشار وائل جمال الدين،  بمعاقبة مدرس بالإعدام شنقاً، وذلك لقتله لزوجته بعد شكه في سلوكها بمركز قوص بمحافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى  شهر أغسطس من عام 2017،  وذلك عندما القت الأجهزة

الأمينة بقوص، جنوب محافظة قنا،  القبض على أحمد،م،ع، مدرس حاسب الى بإحدى المدارس الواقعة بنطاق مركز قوص، بتهمة القتل لزوجته ريهام، س، ع، 30 عاماً، ربة منزل، ومقيمة بذات المركز، بعد ان صدد  لهل قرابة الـ14 طعنة نافذة  في اماكن متفرقة من جسدها، وذلك بعدما راوده الشك في سلوكها .

 

وأوضحت التحريات التي اجرتها الاجهزة الامنية حينها، أن المجني عليها تدعى ريهام، تمتاز بالسمعة الطيبة وسط جيرانها، وأن زوجها كان عقيماً لا يستطيع القدرة على الإنجاب، وكان يعالج من العقم، وبعدما تأخرت الدورة الشهرية عند زوجته عدة ايام، اعتقد أنها حامل، ما دعاه لطعنها اثناء نومها ظناً منه انها قد حملت من غيره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإعدام شنقًا لموظف قتل زوجته بمركز قوص بقنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق مصرع عامل صعقا بالكهرباء حاول إنقاذ شاب من تراكم مياه الأمطار بالمعادي
التالى طلب بسحب الجنسية عن "جوتيوب"