أخبار عاجلة
آلاف السوريين يعودون إلى بلداتهم -
أكثر السائقين تهورا في العالم (صور) -

النيابة تصرح بدفن 9 ضحايا في حادث محور صفط

النيابة تصرح بدفن 9 ضحايا في حادث محور صفط
النيابة تصرح بدفن 9 ضحايا في حادث محور صفط

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النيابة تصرح بدفن 9 ضحايا في حادث محور صفط نقلاً عن موقع المصريون، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

أمر المستشار هشام رفعت، رئيس نيابة بولاق الدكرور جنوب الجيزة، بالتصريح بدفن 9 جثامين من ضحايا انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن، أمس، كما أمر بالاستعلام عن حالة المصابين الـ5، تمهيدًا لسماع إفادتهم.

وأفادت النيابة بأنه تم دفن الجثامين دون تشريح لها، لعدم وجود شبهة جنائية، مؤكدة أن الواقعة تُعد قتلًا خطأ، تسبب بها سائق الميكروباص، وهو أحد الضحايا، ويُدعى حلمي محمود عواد، 63 سنة، من سكان منطقة بين السرايات.

وقرّرت النيابة انتداب مفتش صحة لتوقيع الكشف الطبي على الضحايا، لبيان ما بهم من إصابات، وتبين تنوعها ما بين جروح وكدمات وشروخ بالجمجمة، كما قررت التحفظ على السيارة الميكروباص، لفحصها ومعاينة الموتور والفرامل والشاسيه الخاص بالسيارة.

ولقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 6 آخرون، أمس الأربعاء، في سقوط سيارة ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن.

تلقى اللواء محمود عبد الرازق، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، إخطارًا بسقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن ووقوع متوفين ومصابين.

وعلى الفور انتقل رجال المرور وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفيات ورفع السيارة المتسببة في الحادث والتي أدت إلى تعطل حركة المرور.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النيابة تصرح بدفن 9 ضحايا في حادث محور صفط ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصريون

السابق الاثنين..الجنايات تواصل محاكمة المتهمين بـ"جبهة النصرة"
التالى كشف غموض وفاة ممرضة مستشفى البترول