أخبار عاجلة
تليفونات بنى سويف يودع كأس مصر أمام النصر -

والد قتيل "تلبانة" يتهم صاحبة المنزل بقتل نجله.. والنيابة تتحفظ عليها

والد قتيل "تلبانة" يتهم صاحبة المنزل بقتل نجله.. والنيابة تتحفظ عليها
والد قتيل "تلبانة" يتهم صاحبة المنزل بقتل نجله.. والنيابة تتحفظ عليها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
والد قتيل "تلبانة" يتهم صاحبة المنزل بقتل نجله.. والنيابة تتحفظ عليهامن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

قالت مصادر قضائية إن السيدة صاحبة المنزل الذي أحرقه الأهالي في قرية تلبانة بالمنصورة، متحفظ عليها لحين التحقيق معها وفقا للاتهامات المنسوبة لها بالتسبب في وفاة شاب بالقربة داخل منزلها.

ووفقا للمصادر فإن والد الشاب المتوفي اتهم السيدة وتدعى "أ.م.ح" 45 سنة بالتسبب في وفاة نجله ومن المنتظر أن تواجه النيابة السيدة صاحبة المنزل بما ورد على لسان والد الشاب المتوفي.

واستمعت النيابة لأقوال والد الشاب المجني عليه حول ملابسات وفاة نجله.

وأوضحت المصادر أن الشاب المجني عليه عثر عليه مقتولا في منزل السيدة ولما علم الأهالي بوفاة المتهم بعد نقله للمستشفى حاصروا منزل السيدة وأحرقوه لكنها لم تكن موجودة بالمنزل عند إشعال النيران فيه وألقي القبض عليها بعد ذلك وأحيلت للنيابة العامة للتحقيق معها.

وتواصل النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وكان أهالي قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة أشعلوا النيران في منزل سيدة بالقرية انتقاما منها لتسببها في وفاة أحد شباب القرية في منزلها ومنعوا سيارات الإطفاء من التعامل مع النيران وانتقلت قوات الأمن إلى القرية للسيطرة على الأوضاع وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بالتحفظ على صاحبة المنزل بعد القبض عليها ومناظرة جثمان الشاب المتوفي ومعاينة المنزل المحترق وسماع أقوال أسرة الشاب والشهود ومن المنتظر أن تصدر النيابة قراراتها بشأن صاحبة المنزل والواقعة خلال الساعات المقبلة.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( والد قتيل "تلبانة" يتهم صاحبة المنزل بقتل نجله.. والنيابة تتحفظ عليها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق القبض على هارب من سجن أبو زعبل مختبئا بالموسكي
التالى نشرة حوادث "الفجر": إخلاء سبيل 18 متهمًا بـ"الجناح العسكري".. وحريق أمام جامعة القاهرة