أخبار عاجلة
تعرفي علي أفضل كحل حواجب ضد الماء -
"لوي فيتون" تشتري ثاني أكبر ماسة في العالم -

بلاغ للنائب العام يتهم "ويكيبيديا مصرى – مصر" بنشر أخبار كاذبة والتحريض ضد الدولة

بلاغ للنائب العام يتهم "ويكيبيديا مصرى – مصر" بنشر أخبار كاذبة والتحريض ضد الدولة
بلاغ للنائب العام يتهم "ويكيبيديا مصرى – مصر" بنشر أخبار كاذبة والتحريض ضد الدولة

تقدمت الدكتورة عصمت الميرغنى رئيس اتحاد المحامين الافرواسيوى ورئيس الحزب الاجتماعى الحر ببلاغ رقم 46235 الى النائب العام، تتهم فيه الموقع بتعمده نشر أخبار كاذبة والتحريض ضد الدولة والتي وصلت لحد ازدراء مؤسسات الدولة.

وقالت الميرغنى فى بلاغها أن الموقع تعمد أثناء الاحتفال بإنتصارات أكتوبر هذا العام إلى نشر موضوع يشير إلى حصار الجيش الاسرائيلى للجيش المصرى غرب قناه السويس وسيطرة وتوغل الجيش الاسرائيلى على 1600 كم مربع من الأراضى غرب القاهره ووقوفه على بعد 100 كم من القاهرة.

وأضافت "الميرغنى": "أن الموقع يوحى بهزيمة الجيش المصرى وعدم تحقيقه الانتصار الذى تتحدث عنه جميع وسائل الاعلام العالميه والمحليه والذى لازالت تدرس أساليب الاعداد والتمويه والتخطيط وعبور خط بارليف المنيع بكبرى المعاهد والاكاديميات العسكريه. كما اعترف الخصم بهزيمته فى هذه الحرب باعتراف قادته السياسيين والعسكريين فى كبرى الاصدارات من الكتب والمجلات والصحف العالمية".

وطالبت عصمت في ختام بلاغها، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ المقدم تجاه المسئولين عن إدارة هذا الموقع ( ويكيبيديا مصرى – مصر) مع اصدار القرار بإغلاقه وذلك لإرتكابهم جرائم الأضرار بالأمن القومى للبلاد والتحريض على القوات المسلحه ونشر الأخبار الكاذبه.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بلاغ للنائب العام يتهم "ويكيبيديا مصرى – مصر" بنشر أخبار كاذبة والتحريض ضد الدولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية .. إصابة عجوز بطلق ناري بأخميم
التالى محاكم 2019: حسم 25 قضية بـ«المؤبد والإعدام».. وبراءة العادلى