أخبار عاجلة
رسائل خاصة للخائنة منى سيف -

اليوم.. محاكمة المتهم بقتل نرجس شهيدة الشرف بـ المنوفية

اليوم.. محاكمة المتهم بقتل نرجس شهيدة الشرف بـ المنوفية
اليوم.. محاكمة المتهم بقتل نرجس شهيدة الشرف بـ المنوفية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اليوم.. محاكمة المتهم بقتل نرجس شهيدة الشرف بـ المنوفية

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

تستكمل اليوم محكمة جنايات الاحداث بمحكمة شبين الكوم الجزئية، بمحافظة المنوفية، محاكمة المتهم بقتل نرجس شعبان "شهيدة الشرف" ابنة مركز تلا والتي تم قتلها دفاعًا عن شرفها علي يد شاب لم يتجاوز الـ18 عامًا للاطّلاع على الأوراق.

نرجس شعبان شهيدة الشرف كما لقبها أهل تلا دافعت عن شرفها ورفضت الاستسلام لغرائز شيطانية لطفل لم يتجاوز الـ 18 عامًا، وفضّلت القتل على أن تعيش وكرامتها مكسورة، تاركة وراءها طفلين وأسرة مكلومة لضياع نجلتهم علي يد شاب غلب على عقله الشيطان.

شهيدة الشرف نرجس شعبان ٣٢ عامًا من مركز تلا أم لطفلين طفلة ٧ سنوات وطفل ٣ سنوات قتلت علي يد شاب يدعى أحمد م 17 سنة.

بدأت الواقعة عندما صعدت ربة المنزل للقيام بأعمالها المنزلية اليومية أعلى سطح المنزل لجمع "الغلة" حيث حاول القاتل مناداتها بحجة أنه يريد التحدث معها في أمر ما ثم راودها عن نفسها وحاول الاعتداء عليها فرفضت وقاومته وهددته أنها ستفضحه أمام أهله وزوجها فقام بضربها على رأسها ثم ذبحها بقطعة حديد لها شفرة حادة.

وقتلها المتهم وتركها تنزف وفر هاربا حتى ألقي القبض عليه معترفا بجريمته وتبين أثناء إحالته للنيابة أن المتهم تحت السن القانونية وستتم معاقبته ببضع أعوام في السجن طبقا لقانون الطفل.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. محاكمة المتهم بقتل نرجس شهيدة الشرف بـ المنوفية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق "ولع فيها النار ووقف يتفرج".. زوج يحرق زوجته بـ"السبرتوا"لعدم قدرتها على الإنجاب
التالى اخبار الحوادث | براءة رانيا يوسف ووفاء عامر وبسمة وهبة من سب وقذف خالد يوسف.. حقيقة القبض على حمو بيكا