2.2 مليار جنيه حجم سوق الأسماك فى مصر.. وفرص كبيرة لمضاعفته

2.2 مليار جنيه حجم سوق الأسماك فى مصر.. وفرص كبيرة لمضاعفته
2.2 مليار جنيه حجم سوق الأسماك فى مصر.. وفرص كبيرة لمضاعفته

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
2.2 مليار جنيه حجم سوق الأسماك فى مصر.. وفرص كبيرة لمضاعفته من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

2.2 مليار جنيه حجم سوق الأسماك فى مصر.. وفرص كبيرة لمضاعفته
محمد الصديق نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

قدر المشاركون فى ندوة قطاع الزراعة.. الفرص والتحديات، حجم سوق الأسماك فى مصر بنحو 2.2 مليار جنيه سنويا، موضحين أن حجم الانتاج يصل لأكثر من مليون طن سنويا، وأن عدد المزارع السمكية يصل لنحو 10 آلاف مزرعة على مساحة تزيد على 300 ألف فدان.
وقال المهندس سمير العلايلى، رئيس مجلس إدارة جمعية ملائكة الأعمال المصرية، خلال الندوة بحضور د.أمين أباظة، وزير الزراعة الأسبق أن قطاع الزراعة والاستزراع السمكى، يعد من أكثر القطاعات أهمية فى الاقتصاد المصرى، نظراً لما يلعبه من دور حيوى وفعال فى النشاط الاقتصادى، خاصة مع ما شهده هذا القطاع من تطور كبير خلال الفترة الماضية، وما تم إدخاله من أساليب تكنولوجية حديثة ومتطورة انعكست على أداء هذا القطاع بشكل عام.. أضاف أنه برغم من كل المقومات والإمكانات الهائلة التى يتمتع بها القطاع الزراعى، والتى تشجع على الاستثمار، فإنه مازال يعانى من ضعف الاستثمارات الموجهة إليه.. وقال أحمد خالد زكى المدير التنفيذى لإحدى الشركات العاملة فى تكنولوجيا المزارع السمكية، إن سوق الأسماك فى مصر من الأسواق الواعدة، التى تمتاز بفرص هائلة نظرا لارتفاع عدد السكان وزيادة الطلب عليه.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 2.2 مليار جنيه حجم سوق الأسماك فى مصر.. وفرص كبيرة لمضاعفته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت 2019/5/25
التالى سعر الذهب والدولار اليوم الثلاثاء 30-04-2019 في البنوك المصرية وسعر اليورو والريال السعودي