أخبار عاجلة
سيمون تستعيد ذكريات مسلسل «أبو العلا البشري» -
دراسة: موعد ولادتك يحدد مستقبلك العاطفي! -

محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا دوريًا لمتابعة منظومة "تقنين الأراضي"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا دوريًا لمتابعة منظومة "تقنين الأراضي" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 18 أبريل 2019 .

محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا دوريًا لمتابعة منظومة "تقنين الأراضي"
مظهر السقطي نشر في الوفد يوم 18 - 04 - 2019

أكد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، أن ملف تقنين الأراضي له أولوية قصوى في العمل، للحفاظ على حقوق الشعب، موجها بزيادة عدد العاملين على هذا الملف بالمحافظة لسرعة الانتهاء منه في أقرب وقت.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده محافظ سوهاج مع القائمين على المنظومة، وأعضاء التغيرات المكانية، والمكتب الفني، والمتابعة الميدانية، لمتابعة ملف تقنين الأراضي أملاك الدولة.
ووجه محافظ سوهاج بزيادة عدد
العاملين على المنظومة الإلكترونية مع زيادة عدد مدخلي البيانات، إضافة إلى عدد العاملين بلجنة تدقيق الإحداثيات والرفع المساحي، لسرعة الانتهاء من الإجراءات، كما وجه بتدريب موظف من كل مركز معلومات بالوحدات المحلية، للارتقاء بالأداء وتيسير إجراءات التقنين.
وتابع "الأنصاري" خلال الاجتماع آخر مستجدات الموقف الحالي لملف التقنين، موجها بضرورة الإسراع في
إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتقنين الأوضاع لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة ممن تقدموا بطلبات لتوفيق أوضاعهم، واستوفوا كافة الاشتراطات المطلوبة، وفقا للضوابط والمعايير المحددة.
ووقع محافظ سوهاج خلال الاجتماع 3 عقود تقنين أراضي لمواطنين استوفوا جميع الاشتراطات المطلوبة، وذلك في إطار جهود المحافظة لتقنين أراضي واضعي اليد.
حضر الاجتماع اللواء يسري خضر، سكرتير عام المحافظة، والمستشار الحسيني الجندي، المستشار القانوني للمحافظة، والدكتور عمر الحادي، المنسق العلمي ومدير المكتب الفني بالمحافظة، ومكتب المتابعة، ومديري إدارات الأملاك، والشئون القانونية، ومركز المعلومات بالمحافظة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا دوريًا لمتابعة منظومة "تقنين الأراضي" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق السيسي: المؤشرات الإيجابية للاقتصاد تحققت بعطاء ووعي الشعب المصري
التالى نائب رئيس البنك العقاري المصري العربي: نستهدف 700 مليون جنيه أرباحا بنهاية 2019