أخبار عاجلة
الكحة الجافة مزعجة.. تخلص منها بشاي الزعتر -
تعرف علي أسعار الخضروات اليوم -

بعد صعوده.. أسعار النفط تترقب لقاء "بن سلمان" و"بوتين" على هامش قمة العشرين

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد صعوده.. أسعار النفط تترقب لقاء "بن سلمان" و"بوتين" على هامش قمة العشرين من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 .

كشف مساعد بالكرملين، اليوم الأربعاء، عن أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، سيناقشان قضايا الطاقة خلال اجتماعهما على هامش قمة مجموعة العشرين في أوساكا باليابان في الشهر الجاري.

وتشهد أسعار الطاقة العالمية تقلبات، وسط عدم استقرار الدول المنتجة للنفط عن التوصل لتمديد أتفاق خفض الأنتاج لدعم الأسعار، وتعرض ناقلات النفط العالمية لهجمات ارهابية.

وأضاف يوري أوشاكوف المساعد بالكرملين خلال تصريحات صحفية، أن بوتين وولي عهد السعودية سيناقشان زيارة الرئيس الروسي للسعودية المرتقبة في أكتوبر.

وبلغت أسعار النفط، أعلى مستوياتها في نحو شهر اليوم الأربعاء، بدعم من توقف مصفاة رئيسية على الساحل الشرقي للولايات المتحدة وبيانات أظهرت تراجع مخزونات الخام الأمريكية أكثر من المتوقع.

وبحلول الساعة 0721 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت لشهر أقرب استحقاق 1.03 دولار للبرميل إلى 66.08 دولار للبرميل.

ولامست عقود برنت في وقت سابق من الجلسة أعلى مستوياتها منذ 31 مايو أيار عند 66.25 دولار للبرميل.

وسجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 58.96 دولار للبرميل بارتفاع 1.13 دولار عن التسوية السابقة. وارتفع الخام إلى أعلى مستوياته منذ 30 مايو أيار عند 59.13 دولار للبرميل في وقت سابق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد صعوده.. أسعار النفط تترقب لقاء "بن سلمان" و"بوتين" على هامش قمة العشرين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق شعبة الإعلان باتحاد الصناعات: إهمال هيئة النقل العام السبب في تعطل مترو الأنفاق
التالى هيئة الاستثمار تفوز بالمركز الأول في الموارد البشرية ل"تمكين الشباب" على مستوى منظمات الخليج