أخبار عاجلة

الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يدشن معرض تقنيات الجيل الخامس

الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يدشن معرض تقنيات الجيل الخامس
الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يدشن معرض تقنيات الجيل الخامس

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يدشن معرض تقنيات الجيل الخامس نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 .

الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يدشن معرض تقنيات الجيل الخامسوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 15 - 07 - 2019افتتح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عدنان بن عايش العلوني معرض تقنيات الجيل الخامس 5G، وتقنية المعلومات والاتصالات ICT، بمركز الملك فهد الحضاري بينبع الصناعية، الذي يقام خلال الفترة من 15 - 18 يوليو 2019.وتم تصميم معرض تقنية الجيل الخامس 5G وتقنية المعلومات والاتصالات ICT لعرض مزايا شبكات 5G وتقنية المعلومات والاتصالات، وكذلك عرض تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأحدث الحلول في مجالات المراقبة الذكية والروبوتات والواقع المعزز و Wi-Fi 6 والمزيد من التقنيات. ويهدف المعرض إلى توفير فهم أفضل للجيل الخامس، والدور الذي سيلعبه الجيل القادم من الاتصال في دعم أهداف الخطة الوطنية للتحول 2020 في المملكة العربية السعودية.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يدشن معرض تقنيات الجيل الخامس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

السابق البورصة: ارتفاع رصيد شهادات الإيداع الدولية لشركتى بالم هيلز وهيرميس
التالى البورصة: استبعاد "المصرية للمنتجعات" من قائمة الأسهم المسموح التداول عليها ب3 علامات عشرية