أخبار عاجلة
الدوليون ينتظمون في مران الأهلي.. غدًا -

الخضري: خطة معالجة الخسائر في المرحلة الأخيرة

الاقتصادي – السعودية:

 

قالت "شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري" إن خطة العمل لمعالجة الخسائر المتراكمة وصلت إلى مرحلة اللمسات الأخيرة.

وتوقعت الشركة في بيان لها على السوق المالية السعودية "تداول"، نشر النتائج المالية في للسنة المنتهية في 31 ديسمبر (كانون الأول) 2018 قبل نهاية أغسطس (آب) المقبل.

وأوضحت الخضري، أنها لا تزال بصدد تزويد مراجعي الحسابات بمتطلبات تتمثل في خطة العمل وإعادة الهيكلة المالية للشركة بشكلها النهائي القابل للتنفيذ ما أدى لعدم التمكن من نشر النتائج المالية السنوية المنتهية في ديسمبر الماضي.

وحول الأثر المالي لعدم نشر النتائج المالية السنوية لـ2018، بينت الشركة أنه يتعذر عليها تحديده حالياً، لافتة إلى أنه سينطبق عليها "إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الادراج" والمعلن عنها في 25 مارس (آذار) 2019.

وأعلنت الشركة في مارس الماضي عن بلوغ خسائرها المتراكمة 1.1 مليار ريال، حيث أصبحت تمثل ما نسبته 198.52% من رأس المال البالغ 557.8 مليار ريال.

وأوضحت الشركة أنها سرحت أكثر من 15 ألف موظف وباعت ما يزيد على ألف من السيارات والمعدات خلال فترة 3 سنوات من 2015 إلى 2018، كما تكبد العديد من المشاريع تكاليف تشغيل إضافية، منذ عام 2014.

وأكدت الخضري أن السيولة تحسنت مع عدد من العملاء منذ أواخر 2018، حيث استلمت إشعارات رسمية لمواصلة العمل، وطلب البعض الآخر من العملاء تسريع وتيرة العمل بالمشروع.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الخضري: خطة معالجة الخسائر في المرحلة الأخيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الاقتصادي

السابق الرقابة المالية: 3 ملايين مستفيد من نشاط التمويل متناهي الصغر في أقل من 5 سنوات
التالى ارتفاع بورصة البحرين بنسبة 0.34% بختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوع