أخبار عاجلة

غرفة القاهرة : استقرار أسعار الأحذية والشنط المدرسية

أكد شريف يحيي رئيس شعبة الأحذية بغرفة القاهرة التجارية على استقرار أسعار الشنط والأحذية المدرسية خلال الموسم الحالي في ظل الاتجاه للتصنيع المحلي، خاصة منذ صدور قرار 43 الخاص بتسجيل المصانع ووضع المزيد من القيود أمام الاستيراد من رفع سعر العملة والجمارك وغيرهم.

وأوضح في تصريحات خاصة لأموال الغد أن الإنتاج المحلي من الشنط المدرسية أصبح يسجل نحو 70 إلى 75% من الاستهلاك، لافتا إلى أن أسعار الشنط المحلية تترواح مابين 50 و60 حتى تصل إلى 500 جنيه للشنطة الواحدة، أما الشنط المستوردة ذات ماركات عالمية والتي تستهدف فئة قليلة من المواطنين تسجل أسعار ضخمة.

وعن أسعار الأحذية، أشار يحيي إلى أن الأسعار تشهد انخفاضا خلال الموسم الحالي مقارنة بالموسم الماضي، متوقعا انخفاض أسعار الأحذية بنسبة 10% خلال الفترة المقبلة مع انخفاض أسعار الجلود .

ولفت إلى مشاركة الشعبة في معرض أهلا مدارس والذي يقام بالتعاون بين الغرف التجارية ووزارتي الصناعة والتموين والتجارة الداخلية أول سبتمبر المقبل بتخفيضات تصل إلى 30% عن السوق، منوها إلى أن التخفيضات ستكون حقيقية مع منح الغرفة التجار أماكن العرض مجانا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غرفة القاهرة : استقرار أسعار الأحذية والشنط المدرسية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اموال الغد

السابق أسعار الذهب في الأسواق اليوم السبت
التالى محافظ دمياط تفتح مجالات جديدة لتنفيذ مشروعات بالمحافظة مع ممثلي الجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير