أخبار عاجلة
أرخص البلدان للسياحة -
الكونجرس ينتقد استجابة أبل للحكومة الصينية -

شركة STC تختار بوبا لتقديم خدمات التأمين إلى موظفيها

الاقتصادي – السعودية:

 

كشفت "شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني" أنها تلقت خطاباً من شركة الاتصالات السعودية "STC"، يفيد بتعميدها من أجل تقديم خدمات التأمين الصحي التعاوني لموظفي الشركة وأفراد عائلاتهم.

وتوقعت الشركة في بيان لها على السوق المالية السعودية "تداول"، أن تشكل قيمة العقود الإجمالية الناجمة عن التعميد 5% من إجمالي الأقساط المكتتبة خلال 2018.

وأضافت "بوبا"، أنها ستقدم الخدمات لـ"STC" مدة سنة ميلادية اعتباراً من 5 أكتوبر (تشرين الأول) 2019، متوقعة أن يكون للعقد تأثير إيجابي على النتائج المالية لـ2019.

وحققت شركة التأمين نمواً بالأرباح بنسبة 20.8% خلال الربع الثاني من العام الجاري حيث بلغ صافي الربح 216.07 مليون ريال قبل الزكاة، مقابل 178.86 مليون ريال في الربع الثاني من 2018.

وضاعفت "بوبا" أرباحها 10 مرات في الربع الأول من 2019 إلى 94.12 مليون ريال، مقارنة بأرباح قيمتها 9.35 مليون ريال في الربع المماثل من 2018.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شركة STC تختار بوبا لتقديم خدمات التأمين إلى موظفيها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الاقتصادي

السابق «أبل» تستعد لطرح سماعتها اللاسلكية AirPods Pro
التالى محافظ الإسكندرية: تدشين خط طيران مباشر مع قبرص خلال 6 أشهر