أخبار عاجلة
أحمد موسى يتناول وجبات السجناء على الهواء.. شاهد -

«مراكز للاستثمار» تطرح البرج الثالث بمشروع «إيون» بمبيعات مستهدفة 800 مليون جنيه

بدء تسليم 220 وحدة بالمشروع الربع الأخير من العام الجاري

تعتزم شركة مراكز للاستثمار العقاري طرح البرج السكني الثالث بمشروع إيون بمدينة الشيخ زايد، وذلك الأسبوع المقبل، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 800 مليون جنيه.

قال أشرف فريد، رئيس قطاع تنمية الأعمال بالشركة، أن مشروع “إيون” هو الجزء السكني المجاور لمول العرب، ويقع على مساحة 21 فدان.

أضاف خلال الجولة التفقدية التي تمت بالمشروع اليوم، أن المشروع عبارة عن 3 أبراج سكنية، تم تسويق برجين منها، وتبلغ نسبة المبيعات لعملاء أجانب 20٪ والباقي لعملاء مصريين، كما يضم المشروع وحدات أرضي و 3 أدوار تم تسويقها بالكامل.

أشار إلى أن المشروع يضم نحو 600 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، على أن تبدأ الشركة أولى تسليمات المشروع خلال الربع الأخير من العام الجاري بإجمالي نحو 220 وحدة سكنية قبل موعدها بنحو 3 أشهر، كما يتم تسليم المرحلة الثانية بالمشروع خلال الربع الأول من العام المقبل.

أكد أن خفض سعر الفائدة ذو عائد إيجابي على السوق العقارية فهو يشجع على الاستثمار في قطاعات اقتصادية متنوعة ومنها السوق العقاري.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «مراكز للاستثمار» تطرح البرج الثالث بمشروع «إيون» بمبيعات مستهدفة 800 مليون جنيه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اموال الغد

السابق البريد تستثمر 57 مليار جنيه في أصول الخزانة بنهاية يونيو الماضي
التالى البرلمان يوافق مبدئيا على قانون المشروعات المتوسطة والصغيرة