أخبار عاجلة
الأمير هاري: سأحمى أسرتي "دوما" -
كارمن سليمان تستعد لطرح ألبومها الجديد -
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -

السورية للتجارة: اللحوم عندنا بأسعار منافسة وبفارق كبير عن الخاص

السورية للتجارة: اللحوم عندنا بأسعار منافسة وبفارق كبير عن الخاص

تسعى المؤسسة السورية للتجارة إلى التدخل الإيجابي في الأسواق لمواجهة ارتفاع أسعار عدد من السلع والمواد جراء جشع بعض التجار من خلال مضاعفة جهودها في تأمين مختلف السلع الاستهلاكية الأساسية والتموينية للمواطنين في صالاتها بأسعار ثابتة وجودة عالية حيث وفرت أكثر من ستة آلاف ومئتي سلعة من مختلف الأنواع.

عبر ألف ومئة وخمسة وعشرين فرعاً متوزعاً في مختلف المحافظات تعمل السورية للتجارة بشكل يومي على توسيع التشكيلة السلعية وتوفيرها بأسعار أقل من السوق ولا سيما مواد الزيت والسكر وغيرهما بنسبة تتراوح بين خمسة عشر وعشرين بالمئة واللحوم التي تباع بأقل من السوق بنسبة تتراوح بين عشرين إلى خمسة وعشرين بالمئة وهو فارق لمسه المواطنون الباحثون عما يخفف وطأة الغلاء الحاصل نتيجة التحديات الاقتصادية على اختلافها.

مدير مجمع الأمويين علي السنكري أشار إلى أنه تم تجهيز المجمع ورفده بتشكيلة واسعة من المواد الغذائية الأساسية من السمون والزيوت ومواد التنظيف والادوات المنزلية بأسعار أقل من السوق من عشرة إلى خمسة عشر بالمئة.

ولفت السنكري إلى أنه خلال الأيام القليلة القادمة ومع قدوم فصل الشتاء سيتم افتتاح صالة مخصصة للسجاد والمدافئ والحرامات بأسعار تقل عن السوق بنسبة تصل إلى خمسة وعشرين بالمئة مؤكداً مواصلة العمل الجاد لتأمين وصول السلع من المنتج إلى المستهلك بأقل الأسعار.

مديرة صالة 29 أيار التابعة للسورية للتجارة في منطقة الصالحية ميناس خليل بدورها أكدت حرص المؤسسة على تطوير عملها وتقديم جميع المواد الأساسية ومن مختلف الأنواع للمواطنين لافتة إلى أن جميع السلع الموجودة اليوم في الصالة ذات ماركات معروفة وجودة عالية تلبي رغبات الجميع.

وبحسب خليل تتوافر اللحوم بأنواعها في صالة 29 أيار بسعر 1150 للدجاج و5200 للغنم وهو ما يشكل فارقاً كبيراً بالنسبة إلى أسعار اللحوم في محلات القطاع الخاص.

اقرأ أيضا: رئيس غرفة تجارة ريف دمشق: مبادرة دعم الليرة تسير في طريق النجاح

وتفتح صالات السورية للتجارة بكافة فروعها أبوابها على مدار الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى الثامنة أو العاشرة مساء في بعض الصالات.

وفي خطوة مأمولة ومنتظرة تسعى المؤسسة لتفعيل منافذ البيع التابعة لها وتوسيع استهداف المناطق الريفية ووضع الضوابط اللازمة للتأكد من توفر المواد الأساسية في جميع فروعها ومراقبة أسعارها.

سانا

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السورية للتجارة: اللحوم عندنا بأسعار منافسة وبفارق كبير عن الخاص ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أوقات الشام

السابق نقيب المهندسين: تسلمنا مشروعات الإسكان في حالة متعثرة
التالى محافظ دمياط تفتح مجالات جديدة لتنفيذ مشروعات بالمحافظة مع ممثلي الجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير