أخبار عاجلة
بشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوم -
المغرب يعتقل داعشيين خططا لعمليات إرهابية -
قبل حفله بالرياض... محمد رمضان يتصدر تريند تويتر -
ضبط سائق لإتجاره بالمواد المخدرة في الغردقة -

أمل عبد الواحد: الاعتماد على التأجير التمويلى يدعم خفض الضغط على السيولة المالية لشركات المقاولات

أكد المهندس أمل عبد الواحد، العضو المنتدب لشركة ريدكون للتعمير، أن قطاع المقاولات يعتمد بصورة مباشرة على شركات التأجير التمويلى وبخاصة في توفير المعدات ، وبما يتلائم مع احتياجات الشركات فى المشروعات المتعاقد عليها.

أضاف خلال فعاليات المؤتمر الرابع لأدوات التمويل غير المصرفية ، أن قطاع المقاولات يحقق استفادة حقيقية فى التعاون مع شركات التأجير التمويلى تتمثل في خفض الضغط على السيولة المالية للشركة خلال تنفيذ المشروعات المتعاقد عليها، والتى تتطلب توافر تمويل جيد لدى الشركة.

وأشار إلى أن الانفتاح الذى يشهده سوق التشييد والبناء خلال الفترة الراهنة مدعوما بالطفرة الملموسة على مستوى طروحات المشروعات المتعددة بمجال البنية التحتية وغيرها من الأعمال، دفع شركات المقاولات لرفع الطلب على اقتناء المعدات الحديثة والضخمة والتى تتطلب فترات سداد أطول من خلال التعاون مع شركات الايجار التمويلى.

لفت إلى أن التباطؤ الاقتصادى فى بعض الدول الأوربية ساهم في توافر المعدات المستعملة بأسعار منافسة ، وأصبح متاح أمام شركات المقاولات الاعتماد على استيراد هذه المعدات بما يخدم فرص تنفيذ المشروعات المتاحة حاليا بالسوق المحلية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمل عبد الواحد: الاعتماد على التأجير التمويلى يدعم خفض الضغط على السيولة المالية لشركات المقاولات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اموال الغد

السابق تحرير القاهرة من الاختناق
التالى أسعار الذهب اليوم الجمعة 1/11/2019.. والمعدن الأصفر ينتفض في أول تعاملات نوفمبر