أخبار عاجلة
مصرع وإصابة اثنين على الطريق الصحراوى بالصف -
اغيري : خاميس تعرض للإصابة -
مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي (صور) -

سكرتير عام الدقهلية ومركزي أجا وطلخا يحصلون على جائزة التميز الحكومي

سكرتير عام الدقهلية ومركزي أجا وطلخا يحصلون على جائزة التميز الحكومي
سكرتير عام الدقهلية ومركزي أجا وطلخا يحصلون على جائزة التميز الحكومي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سكرتير عام الدقهلية ومركزي أجا وطلخا يحصلون على جائزة التميز الحكومي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

سكرتير عام الدقهلية ومركزي أجا وطلخا يحصلون على جائزة التميز الحكومي
صالح رمضان نشر في الوطن يوم 31 - 10 - 2019

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عن فوز الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، وحصوله على المركز الثالث في جائزة التميز الحكومي للأفراد لعام 2019.
وقال محافظ الدقهلية، في تصريح صحفي، إنه يشعر بكل السعادة والفخر لحصول مركز أجا على المركز الأول، ومركز طلخا على المركز الرابع، في حفل توزيع جوائز مصر للتميز الحكومي، الذي عُقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.
وأضاف شاروبيم، أن هذه الجائزة دليل واضح على الجهد والعمل الذي قامت به المحافظة، مؤكدا أنه يتمنى أن تكون الجائزة حافزا ودافعا للجميع لمزيد من العمل والعطاء والتعاون.
وتقدم محمد أمين، رئيس مركز ومدينة طلخا، بالشكر للمشاركين في إعداد ملف رئاسة المركز، والذي حصل اليوم على المركز الرابع على مستوى الجمهورية من بين 187 مركز وهم أحمد حمدي، السكرتير العام بالمركز، وأحمد البرمة، مدير المركز التكنولوجي، ومحمد النجار، مدير العلاقات العامة، ومقدمي الخدمة بالمركز التكنولوجي ورؤساء الوحدات المحلية القروية، إضافة إلى هاني سليمان، نائب رئيس المركز السابق، الذي شارك في بدايات إعداد الملف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سكرتير عام الدقهلية ومركزي أجا وطلخا يحصلون على جائزة التميز الحكومي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق جهاز تنمية المشروعات يشارك في معرض رأس الخيمة الدولي بالإمارات
التالى النقل تناقش مع شركة روسية مد خط حديد يصل طرطوس بالخليج