أخبار عاجلة
الإصابات تضرب النصر السعودي قبل مواجهة الوحدة -
بوتين يعلق على خطوات "كييف" في دونباس -
المؤبد لكوافير بتهمة الاتجار في المخدرات بشبرا -

"غرفة السياحة": الحكومة تخطو بقوة نحو السياحة الرقمية

"غرفة السياحة": الحكومة تخطو بقوة نحو السياحة الرقمية
"غرفة السياحة": الحكومة تخطو بقوة نحو السياحة الرقمية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"غرفة السياحة": الحكومة تخطو بقوة نحو السياحة الرقمية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

"غرفة السياحة": الحكومة تخطو بقوة نحو السياحة الرقمية
حسن مرسي نشر في مصراوي يوم 31 - 10 - 2019

قال باسل السيسي، نائب رئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، إن الحكومة تخطو بقوة نحو السياحة الرقمية، بوابة العمرة الالكترونية ستنطلق بداية من الغد.
وأضاف نائب رئيس غرفة شركات السياحة، في حواره ببرنامج "مساء DMC"، المُذاع عبر فضائية "DMC"، مساء اليوم الخميس، أن بوابة العمرة الإلكترونية سيتم من خلالها الحصول على تأشيرات العمرة، موضحًا أن البوابة هدفها التسهيل على المعتمرين بجانب توفير التنوع والمنافسة في البرامج والأسعار والخدمات المقدمة من شركات السياحة المرخص لها بتنظيم رحلات العمرة.
وتابع باسل السيسي، أن بوابة الإلكترونية الجديدة هى المنصة الوحيدة الشرعية التى تنظم رحلات عمرة تحت رقابة وزارة السياحة والغرف السياحية، مؤكدًا أن شركات السياحة المرخصة لها بتنظيم رحلات العمرة ستكون متاحة فقط من خلال المنصة.
وأشار نائب رئيس غرفة شركات السياحة، إلى أن هناك تطبيق إلكتروني خاص بالبوابة الالكترونية للعمرة؛ سيكون متاح على الهاتف الذكي، مؤكدًا أن التطبيق سيتيح للمعتمر التواصل الفوري مع منظمي رحلته ومندوبي وزارة السياحة بالأراضي المقدسة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "غرفة السياحة": الحكومة تخطو بقوة نحو السياحة الرقمية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق «الطيران» تكرّم العاملين بمطار شرم الشيخ لإنقاذهم طائرة قبل احتراقها (فيديو الواقعة)
التالى «الإحصاء»: أطفال مصر أقل من 18 سنة يمثلون 39.3% من إجمالي سكان