أخبار عاجلة

"القومي للاتصالات" يفرض غرامة كبرى على "WE"

"القومي للاتصالات" يفرض غرامة كبرى على "WE"
"القومي للاتصالات" يفرض غرامة كبرى على "WE"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"القومي للاتصالات" يفرض غرامة كبرى على "WE" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

"القومي للاتصالات" يفرض غرامة كبرى على "WE"
المصريون نشر في المصريون يوم 31 - 10 - 2019

وقّع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات غرامة 12 مليون جنيه على شركة WE للمحمول، وذلك لحدوث أعطال جسيمة بالشبكة الخاصة بشركة المحمول، أثرت على خدمات الاتصالات لعدة ساعات على قطاع من عملاء الشركة في عدد من المناطق، يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019، ويعد ذلك أعطالًا جسيمة ومخالفة للتراخيص والاتفاقيات المبرمة مع شركة المحمول.
وقام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمتابعة المشكلة مع الشركة التي قدمت تقريرًا مفصلًا عن المشكلة وأسبابها والإجراءات التي تم اتخاذها، وقرر الجهاز القومي للاتصالات توقيع عقوبة مالية قدرها 12 مليون جنيه على الشركة ويتم سداد الغرامة خلال 7 أيام، وذلك تطبيقًا للبند رقم 18 في التراخيص الممنوحة للشركة والخاص بمستوى جودة الخدمة، بحسب "المصري اليوم".
وراعي الجهاز عند تحديد قيمة الجزاء المالي مجموعة من العوامل، أهمها عدد المشتركين المتأثرين بانقطاع الخدمة والمدة الزمنية للعطل وعدد المناطق المتضررة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "القومي للاتصالات" يفرض غرامة كبرى على "WE" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق "خالد سعد": استيراد الأفراد للسيارات من الخارج يزيد العبء على الوكلاء
التالى حملة لإزالة تراكمات القمامة بالخانكة