أخبار عاجلة
هند صبري: قدمت أدوارا جريئة لم يتقلبها المجتمع -
عاجل.. الأهلي يكشف موقفه النهائي من ضم النقاز -

"القومي للاتصالات" يفرض غرامة على "WE" بالملايين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"القومي للاتصالات" يفرض غرامة على "WE" بالملايين من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

"القومي للاتصالات" يفرض غرامة على "WE" بالملايين
الوفد نشر في الوفد يوم 01 - 11 - 2019

قرر الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات توقيع عقوبة مالية على شركة "WE" قدرها 12 مليون جنيه، على أن يتم السداد خلال 7 أيام، تطبيقًا للبند رقم 18 فى التراخيص الممنوحة للشركة والخاص بمستوى جودة الخدمة.
وذكر الجهاز، فى بيانٍ له، مساء أمس الخميس، أن ذلك يأتى فى إطار استمرار الحرص على الارتقاء بمستوى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، ونظرًا لحدوث أعطال جسيمة بشبكة we للمحمول أثرت على خدمات الاتصالات لعدة ساعات عن
قطاع من عملاء الشركة فى عدد من المناطق أمس الأول الأربعاء، وحيث إن ما سبق يعتبر أعطالًا جسيمة ومخالفًا للتراخيص والاتفاقيات المبرمة مع الشركة.
وأضاف الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات أنه قام بمتابعة المشكلة مع شركة we، والتى قامت بتقديم تقرير مفصل عن المشكلة وأسبابها والإجراءات التى تم اتخاذها، وقرر الجهاز توقيع عقوبة مالية على الشركة قدرها 12 مليون
جنيه.
وأشار إلى أنه راعى، عند تحديد قيمة الجزاء المالى، مجموعة من العوامل أهمها عدد المشتركين المتأثرين بانقطاع الخدمة، والمدة الزمنية للعطل، وعدد المناطق المتضررة.
وكانت الشركة المصرية للاتصالات، كشفت عن حدوث انقطاع مفاجئ فى خدمات المحمول لأسباب فنية.
وأكدت، عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، أنه تمت استعادة الخدمات بشكل جزئى وجارٍ العمل حاليًا على استعادة الخدمات بشكل كامل فى أسرع وقت ممكن.
ونوهت شركة we إلى تعويض جميع عملائها المتضررين من الانقطاع عن كامل مدة توقف الخدمة، كما تعهدت بالعمل الجاد على تلافى أسباب ذلك الانقطاع فى المستقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "القومي للاتصالات" يفرض غرامة على "WE" بالملايين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

التالى اسعار الذهب اليوم الأحد 1-12-2019 اقتراح بتقسيط ثمن الشبكة بعد الأرتفاعات الأخيرة