أخبار عاجلة
تحذير من خطورة دواء شائع لعلاج السكري -
روبوت يعدّ القهوة لمسافري مطار كاليفورنيا -
سقوط قذيفتين داخل قاعدة بلد الجوية في العراق -

اليوم.. صرف معاشات نوفمبر من خلال ماكينات الصراف الآلى

اليوم.. صرف معاشات نوفمبر من خلال ماكينات الصراف الآلى
اليوم.. صرف معاشات نوفمبر من خلال ماكينات الصراف الآلى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. صرف معاشات نوفمبر من خلال ماكينات الصراف الآلى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

اليوم.. صرف معاشات نوفمبر من خلال ماكينات الصراف الآلى
أحمد سعداوى نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 11 - 2019

وجهت وزيرة التضامن غادة والى، رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى باتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر نوفمبر لما يزيد عن 8.277 مليون قائم بالصرف، بقيمة 15.210 مليار جنيه، اعتبارا من اليوم الجمعة، الأول من نوفمبر.
وأشارت والى، إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية «A.T.M» بداية من يوم الجمعة الأول من نوفمبر، على أن يتم الصرف من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها بداية من يوم الأحد الثالث من نوفمبر، وذلك لما يزيد عن 3.281 مليون قائم بالصرف بقيمة 4.675 مليار جنيه.
وأضافت الوزيرة، أن المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعى بقيمة 6.142 مليار جنيه ويتم صرفها إلى 3.320 مليون قائم بالصرف، من المقرر صرفها بداية من يوم الثلاثاء 5 نوفمبر، بينما يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك بداية من الأحد 10 نوفمبر لما يزيد عن 1.624 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.392 مليار جنيه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. صرف معاشات نوفمبر من خلال ماكينات الصراف الآلى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق تحرير 333 محضرا للتجار المخالفين بحملة تموينية في كفر الشيخ |صور
التالى بالصور.. رئيس مدينة إسنا يعلن موقف عدد من المشروعات الخدمية