انطلاق منتدى الصناعات بحضور شركات مصرية واجنبية الاثنين المقبل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انطلاق منتدى الصناعات بحضور شركات مصرية واجنبية الاثنين المقبل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

انطلاق منتدى الصناعات بحضور شركات مصرية واجنبية الاثنين المقبل
سناء علام نشر في أموال الغد يوم 09 - 11 - 2019

تنطلق بعد غد فعاليات منتدى ملتقى الصناعات 2019 بحضور عدد كبير من الصناع في مصر والشركات الاجنبية المتخصصة في هندسة المعدات الصناعية وهيكلة المصانع وتدريب المهندسين.
ويهدف منتدى الصناعات 2019 الى تدريب اصحاب المصانع والمهندسين والقائمين على تشغيلها لرفع كفاءه تشغيل المصانع في مصر داخل المناطق الصناعية من اجل تحسين مستوى الانتاج وفتح آفاق وفرص كبيرة للتصدير ضمن خطة الدولة للإصلاح الاقتصادي ورؤية مصر 2030.
ويشارك في منتدى الصناعات 2019 عدد كبير من اصحاب المصانع ومهندسي التشغيل والشركات المتخصصة في قطاعات الطاقة والمواد الغذائية والبترول والكيماويات والادوية ورواد الاعمال من مصر وخارجها بهدف نقل الخبرات الخارجية الى الصناعة المصرية والمصانع الى تحتاج الى اعادة تأهيل بخبرات اجنبية.
وأكد المهندس ايهاب اسحاق – المدير الإقليمي لشركة جروندفوس في شمال افريقيا والسعودية – في تصريحات صحفية أن منتدى الصناعات 2019 فرصة حقيقة للارتقاء بالصناعة المصرية ورفع كفاءة مهندسي التشغيل والمعدات داخل المصانع، مؤكدا ان الشركة تسعى دائما الى دعم رواد المصانع وصغار المهندسين وعقد دورات تدريبة بخبرات اجنبية لنقل تلك الخبرات الى مصر.
وأشار المهندس امير وهبه – المدير العام لشركة لشركه سبيركس ساركو مصر – أن الشركة حققت معدل مبيعات تخطى ال 3 اضعاف خلال آخر 4 سنوات، موضحا أن الشركة تسعى لنقل واستيراد تكنولوجيا جديدة الى مصر والتي سوف تتضمن حلول موفرة للطاقة والمياه وتنفيذ مركز تدريب من اجل اعادة تأهيل رواد الاعمال وصغار المهندسين وحديثي التخرج للارتقاء بالصناعة في مصر.
وأضاف أن تعمل في المواد الغذائية والمشروبات و البترول و الادوية والكيماويات و صناعات اخري متعددة وهي شركه متعددة الجنسيات بإدارة انجليزية متخصصة في مجال البخار وتوفير الطاقة ومتواجدة في مصر من خلال فرع الشركة بالقاهرة.
وذكر أن الشركة تسعى الى تطبيق استراتيجية العميل اولا، التي تطبق في اغلب فروع الشركة المنتشرة في جميع انحاء العالم والتي تسعى الى نقل الخبرات الاجنبية في مجالات توفير الطاقة والاستدامة وتحسين معدلات الإنتاج
ونوه بأن الشركة قامت خلال السنوات السابقة بضم عدد من الشركات التي تعمل في مجالات صناعيه متعددة مثل مجال الطاقة الحرارية و المعدات الصناعية و ذلك لتقديم الدعم الكامل للعملاء، لافتا إلى أن الشركة ستقوم خلال الثلاث سنوات المقبلة بإطلاق عدد من المنتجات الجديدة التي تعمل بالتكنولوجيا الحديثة والتكنولوجيا الرقمية.
ولفت إلى أن الشركة قدمت حلولا هندسيه و نجحت في توفير ما يقرب من 40 مليون متر مكعب سنويا من الغاز و ايضا توريد الي ما يقرب من 60 موقع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انطلاق منتدى الصناعات بحضور شركات مصرية واجنبية الاثنين المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق نشرة اقتصاد منتصف النهار ليوم الجمعة 22 نوفمبر 2019
التالى إزالة 3774 حالة تعد على أملاك الدولة بالمنيا