أخبار عاجلة
تأجيل قرعة كأس الملك سلمان 24 ساعة -
توخيل وبوتشتينو على رادار بايرن -
باريس يتقدم بثنائية في الشوط الاول -

4 مليارات جنيه أرباح "اتصالات مصر" بنهاية سبتمبر الماضي

4 مليارات جنيه أرباح "اتصالات مصر" بنهاية سبتمبر الماضي
4 مليارات جنيه أرباح "اتصالات مصر" بنهاية سبتمبر الماضي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
4 مليارات جنيه أرباح "اتصالات مصر" بنهاية سبتمبر الماضي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

4 مليارات جنيه أرباح "اتصالات مصر" بنهاية سبتمبر الماضي
هيام عبد الحفيظ نشر في البوابة يوم 09 - 11 - 2019

حققت شركة «اتصالات مصر» أرباحًا قبل الفوائد والضرائب بقيمة 4 مليارات جنيه بنهاية الشهور التسعة الأولى من العام الجارى والمنتهية في سبتمبر الماضي.
وبلغت إيرادات الشركة في مصر ما يقرب من 10.6 مليار جنيه «نحو 2.4 مليار درهم إماراتى» مقارنة ب8.8 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى، وفق بيانات الشركة المالية، لتستحوذ الأرباح على 47٪ من إجمالى الإيرادات.
بينما بلغت الإيرادات عن الربع الثالث منفردًا نحو 2.4 مليار جنيه «538 مليون درهم» مقارنة ب1.8 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وأشارت نتائج أعمال الشركة إلى أن وحدة المحمول استحوذت على إيرادات تبلغ 8.9 مليار جنيه، فيما استحوذت خدمات الثابت على 488 مليون جنيه، بينما حققت مبيعات الأجهزة والمعدات على 213.5 مليون جنيه، بالإضافة إلى مبيعات أخرى بقيمة 681 مليون جنيه.
ويبلغ قوام قاعدة عملاء الشركة نحو 26.5 مليون بنهاية الربع الثالث من العام الجارى؛ حيث فقدت 1.3 مليون عميل مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، مرجعة ذلك إلى الإجراءات الحكومية التى يتخذها الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.
قال المهندس خالد حجازى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى بشركة «اتصالات مصر» في تصريحات سابقة، إن استثمارات الشركة في السوق المصرية بلغت 50 مليار جنيه خلال 10 سنوات الماضية، وذلك منذ إنشائها، مشيرًا إلى أن الشركة رصدت استثمارات بقيمة 4.5 مليار جنيه خلال العام الحالى، في تطوير شبكة بنيتها التحتية، جزء منها موجه للخدمات الرقمية السابقة.
يتوزع هيكل المساهمين لشركة «اتصالات مصر» بين 66٪ لمجموعة اتصالات الإماراتية، وشركة البريد للاستثمار بنسبة 20٪، وشركة «DIFC LLC» الإماراتية بنسبة 5٪، وشركة «داس القابضة الإماراتية» ب5٪، و«الاستثمارات التقنية- السعودية» ب1.5٪، و«النابودة للاستثمار الإماراتية» بنسبة 1.5٪، وشركة «موارد للتمويل الإماراتية» بنسبة 1٪.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 4 مليارات جنيه أرباح "اتصالات مصر" بنهاية سبتمبر الماضي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق وزير الإسكان يوجه شركات المياه بسرعة دراسة شكاوى الفواتير وقراءات العدادات
التالى أسعار الذهب اليوم الجمعة 1/11/2019.. والمعدن الأصفر ينتفض في أول تعاملات نوفمبر