أخبار عاجلة
بيتزا سانت كاترين.. اللبة خبز بدوي ساحر المذاق -
ميسي ثابت والبقة متغيرون -
الصين تؤكد اصابة شخصين بالفيروس الغامض في بكين -

فايبر مصر تدشن 5 شركات تابعة مطلع العام القادم

فايبر مصر تدشن 5 شركات تابعة مطلع العام القادم
فايبر مصر تدشن 5 شركات تابعة مطلع العام القادم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فايبر مصر تدشن 5 شركات تابعة مطلع العام القادم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

فايبر مصر تدشن 5 شركات تابعة مطلع العام القادم
أحمد عواد نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 12 - 2019

كشف الدكتور أحمد مكى الرئيس التنفيذى لشركة فايبر مصر عن الاستراتيجية الخمسية للشركة خلال السنوات المقبلة من 2019 2024، والتى تتضمن تدشين شركة قابضة تتولى حزمة متكاملة من الخدمات التكنولوجية بين البنية التحتية، والكابلات البحرية، والبنية الأساسية المتعلقة ببناء المقار المناسبة لمراكز البيانات والخدمات التكنولوجية.
وأضاف أن الشركات الخمسة ستبدأ العمل مطلع العام المقبل تحت مظلة واحدة لشركة قابضة تضم الشركات الخمسة التابعة.
وقد فصّل مكى الشركات التابعة بداية من فايبر مصر للأنظمة والتى تم تدشينها من خلال الاستحواذ على شركة «أكيونوكس» نهاية عام 2018، وتهدف إلى التكامل مع جميع شركات تكنولوجيا المعلومات العاملة فى القطاع لتوفير الأنظمة التكاملية وتكنولوجيات الإدارة لدى القطاعين العام والخاص.
ثم تطرق إلى الشركة الثانية تحت مظلة «القابضة» تحمل اسم Marine Africa ستضم الشركة فى هيكلها عدد من المؤسسات والشركات المحلية والعالمية، وبتدشينها ستصبح الشركة الأولى فى العالم التى تنطلق من القارة الإفريقية المتخصصة فى خدمات الكوابل البحرية، تبدأ من البحر الأبيض والمتوسط وتنتهى إلى تغطية افريقيا بالكامل.
وبين مكى أن الشركة الثالثة المزمع تدشينها تحمل اسم «Africa Tower» للاستثمار فى البنية الأساسية من أبراج التقوية محليا وعلى مستوى القارة، مشددا على أن ما يتم حاليا من تطوير فى المدن الجديدة، ومدن الجيل الرابع، بالإضافة إلى الخطة القومية للطرق على مسافة 7000 كيلو متر كل تلك التوسعات تحتاج إلى تغطية مسبقة بخدمات المحمول للصوت والانترنت.
وتطرق للشركة الرابعة التى من المزمع أن تقدم خدماتها فى السوق المصرية خلال الفترة المقبلة وتركز على أنشطة الاستثمار فى مراكز البيانات والمعلومات، مؤكدا أن معرض Cairo ICT سيشهد توقيع الشركة عددا من الاتفاقيات مع 4 شركات عالمية من مزودى التكنولوجيا الحديثة للاستثمار فى مجال مراكز البيانات العملاقة الهجينة.
وتأتى الشركة الأخيرة كذراع متخصص فى البنية الكهروميكانيكية مثل طريقة إنشاء وتجهيز المبانى التكنولوجية، ومراكز البيانات وإدارات التحكم، أوضح مكى إن «فايبر مصر» بصدد توقيع اتفاقية مع الشركة التى قامت بتدشين مراكز بيانات عملاقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فايبر مصر تدشن 5 شركات تابعة مطلع العام القادم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق مصر تشارك بمنتدى حوكمة الانترنت 2020 بالأمم المتحدة
التالى تظاهرة طلابية في العاصمة الجزائرية من أجل "انتقال ديمقراطي"