أخبار عاجلة

تراجع صادرات كوريا الجنوبية للشهر الثاني عشر على التوالي

تراجع صادرات كوريا الجنوبية للشهر الثاني عشر على التوالي
تراجع صادرات كوريا الجنوبية للشهر الثاني عشر على التوالي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تراجع صادرات كوريا الجنوبية للشهر الثاني عشر على التوالي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

تراجع صادرات كوريا الجنوبية للشهر الثاني عشر على التوالي
سول أ نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 12 - 2019

أظهرت بيانات حكومية اليوم الأحد أن صادرات كوريا الجنوبية في نوفمبر انخفضت بمقدار 3ر14% عن نفس الشهر من العام الماضي لتسجل بذلك تراجعا للشهر الثاني عشر على التوالي على أساس سنوي.
وبلغت قيمة الصادرات في 1ر44 مليار دولار أمريكي مقابل 4ر51 مليار دولار في نفس الفترة من العام الماضي، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية نقلا عن بيانات مجمعة من وزارة التجارة والصناعة والطاقة.
وأضافت الوزارة أن الواردات تراجعت بنسبة 13% على أساس سنوي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، محققة 7ر40 مليار دولار، وهو ما يمثل انخفاضا متواصلا للشهر السابع على التوالي.
وبلغ الفائض التجاري للبلاد 37ر3 مليار دولار في نوفمبر الماضي، ليسجل بذلك الشهر ال94 على التوالي الذي تتخطى فيه صادرات البلاد وارداتها.
ويتوقع أن يقل إجمالي صادرات البلاد في العام الجاري عن 600 مليار دولار، مع العلم أن كوريا الجنوبية تخطت حاجز ال600 مليار لأول مرة في عام 2018، حينما حققت 9ر604 مليار دولار، بحسب "يونهاب".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تراجع صادرات كوريا الجنوبية للشهر الثاني عشر على التوالي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق الصحة تطلق حملة مجانية لتنظيم الأسرة في 9 محافظات لمدة أسبوعين
التالى اليوم.. التضامن تبدأ صرف معاشات ديسمبر بقيمة 15.230 مليار جنيه