أخبار عاجلة

نساء لا تنسى| مديحة يسري رفضت تقبيل الملك وتنبأت بدخولها الجنة لهذا السبب!

نساء لا تنسى| مديحة يسري رفضت تقبيل الملك وتنبأت بدخولها الجنة لهذا السبب!
نساء لا تنسى| مديحة يسري رفضت تقبيل الملك وتنبأت بدخولها الجنة لهذا السبب!
استطاعت أن تخطف قلوب الجماهير، ولكن ليس ليس بجمالها وسمارها فقط ولكن بفنها وتمثيلها البارع التي جعلها تخطف قلوب الجميع فهي سمراء النيل مديحة يسري المراة القوية التي خانها أزواجها، لتكون هي المرأة التي رفضت تقبيل الملك فاروق وقالت "أنا لا أقبل إلا يدى أبى وأمى فقط".

نساء لا تنسى مديحة يسري

تصرف مديحة يسري مع الملك فاروق ليس كبرياء ولكن احترام لشخصيتها وكيانها كامرأة وفنانة وليس "خادمه" لدى الملك حتى تقبل يده مثل باقي الأشخاص التي كانوا من أكبر كبار الدولة في ذلك الوقت ولكن لا تكتفي سمراء النيل بمنع تقبيل يد الملك ولكن لحق بها سليمان نجيب سريعًا، وقال لها، "مديحة أنت إزاى تسلمى على جلالة الملك من غير ما تبوسى إيده؟" حتى ردت عليه قائلة "لو الدعوة مكتوب فيها أنى لازم أبوس إيد الملك مكنتش جيت".

تزوجت 4 مرات ولكن خانها أزواجها الأربعة حتى قررت الانفصال قامت بأداء مناسك الحج 6 مرات والعمرة ١٧ عمرة، ولكن قبل وفاتها قالت انها ستدخل الجنة لأنها صبرت كثيرًا على البلاء خاصة في وفاة ابنها.

اقرأ أيضا| صورة لا تنسى | مديحة يسري ونجلها قبل وفاته

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نساء لا تنسى| مديحة يسري رفضت تقبيل الملك وتنبأت بدخولها الجنة لهذا السبب! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

السابق غدا.. وزير الآثار يتفقد منطقة سرابيط الخادم بمدينة أبوزنيمة
التالى أسعار العملات اليوم الجمعة 01-2-2019 سعر العملات العربية والأجنبية