أخبار عاجلة
الرياضة تحارب السِمنة المفرطة -
بالصور.. خطوبة نجلة الفنانة علا غانم -

شوقي: "يمكن لطلاب أولى ثانوي أداء الامتحان في الكافيه أو البيت"

شوقي: "يمكن لطلاب أولى ثانوي أداء الامتحان في الكافيه أو البيت"
شوقي: "يمكن لطلاب أولى ثانوي أداء الامتحان في الكافيه أو البيت"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شوقي: "يمكن لطلاب أولى ثانوي أداء الامتحان في الكافيه أو البيت"من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 22 مارس 2019 .

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إنه يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي أداء الامتحان بأي مكان، شرط الحصول على كود الامتحان من المدرسة.

وأضاف "شوقي"، خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc": "فاكر من زمان أنا قلت هييجي يوم وهنمتحن في الكافيه وفي البيت، والناس ضحكت علينا".

وتابع: "الامتحان ده هيكون يوم الأحد ويقدروا كل الامتحانات اللي هياخدوها يعملوها زي ماهم عاوزين، ولو عندهم مشكلة في المدرسة روح أي مكان فيه نت".

وأوضح أن الكود الخاص بالامتحانات يكون خاص بالمدرسة ويمكن للطالب فتح الامتحان حال الحصول على الكود، حتى لو حصل عليه من زميله بواسطة الهاتف.

وأشار وزير التعليم إلى أن الطالب يمكن أن يقيم لجنة لنفسه وأن يحصل على كوب شاي ثم يبدأ الامتحان، مؤكدًا أن الهدف هو رفع التوتر عن الطلاب وتعريفهم بمستواهم وبنظام الامتحانات الجديد، مشددًا أن كل مادة سيكون لها كود خاص بها.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شوقي: "يمكن لطلاب أولى ثانوي أداء الامتحان في الكافيه أو البيت" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق هذا ما قررته المحكمة في قضية شكري الواعر..
التالى الأعلى للإعلام: نأمل الالتزام بالمهنية في التغطية للاستفتاء