أخبار عاجلة
الرياضة تحارب السِمنة المفرطة -
بالصور.. خطوبة نجلة الفنانة علا غانم -

سولاف درويش: الرئيس السيسي انتصر لأصحاب المعاشات

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سولاف درويش: الرئيس السيسي انتصر لأصحاب المعاشات من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 22 مارس 2019 .

أشادت الدكتورة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بسحب استشكال الحكومة على الحكم الصادر من المحكمة الادارية العليا بشأن العلاوات الخاصة باصحاب المعاشات وعرض الأمر على الجمعية العمومية بمجلس الدولة لاستطلاع الرأي فى بيان التسوية وفقا لمنطوق الحكم، انتصار لدولة القانون واعلاء لأحكام القضاء المصرى الشامخ.

وأعربت "درويش" عن سعادتها بتوجيه الرئيس السيسي بسحب الاستشكال المقدم من الحكومة بحق علاوات أصحاب المعاشات، مؤكدة سعادتها أن هذا القرار من الرئيس أسعد قلوب ملايين المصريين يدل علي معرفة الرئيس بهموم ومواجع الشعب المصري، لافتة أن هذا اليوم هو عيد بالنسبة لأصحاب المعاشات.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي هو فخر للمصريين، ويعمل جاهدا لرد حقوقهم، فقد أدخل الفرحة اليوم علي 9 ملايين أسرة من أصحاب المعاشات بعد رد حقوقهم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سولاف درويش: الرئيس السيسي انتصر لأصحاب المعاشات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق التشكيلة الأساسية للنجم في مواجهة الهلال
التالى نشرة أخبار النواب.. برلمانيون في مرمى نيران اللصوص.. وعبد العال يلتقي الجالية المصرية في بورندي