أخبار عاجلة
فيديو| هشام سليم يهاجم الخطيب من جديد -

احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات ودعم تعديل الدستور بالإسكندرية

احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات ودعم تعديل الدستور بالإسكندرية
احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات ودعم تعديل الدستور بالإسكندرية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات ودعم تعديل الدستور بالإسكندرية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 24 مارس 2019 .

نظم مركز شباب المطار بالإسكندرية، اليوم السبت، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات، تحت رعاية أحمد عامر بمنطقة مطار النزهة، قسم سيدي جابر.

وتخللت الاحتفالية الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من الجيش والشرطة، وتقديم بعض من الفقرات المتنوعة والتى منها الغنائية والفنية للكورال من الشباب بالمركز، وبعض من الأغانى الوطنية، وتوزيع الهدايا والدروع والورود على الأمهات، وسط حالة من السعادة والبهجة سيطرت على الجميع.

جاء ذلك بحضور النواب حسنى حافظ وأبو العباس فرحات التركى وعبد الفتاح محمد أعضاء البرلمان بالاسكندرية، واللواء جمال عبد العال نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأوليمبى، وياسر العتي أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالأسكندرية، وأعضاء هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالأسكندرية، ولفيف من قيادات المجتمع المدني والقيادات التنفيذية وأعضاء حزب مستقبل وطن وعدد من الأحزاب الأخري.

من جانبه أكد أحمد عامر، أن هذا الحفل يعد للدور الكبير الذى تقوم به الأمهات فى المجتمع المصرى، من تضحيات كبيرة لإخراج جيل قادر على العطاء وتحمل المسؤولية والنهوض بالبلاد نحو الطريق السليم وإدارة خطط التنمية ودفع عجلة الإنتاج وازدهار الوطن فى كافة المجالات، بجانب تضحيات الأمهات بأبنائهم فى الدفاع عن أرض وسلامة واستقرار الوطن.

وأضاف، أن الدستور المصرى الذى وضع من قبل البشر فى توقيت وظروف خاصة مر بها الوطن ومع اختلاف الوقت والظروف، وجب التعديل لمواكبة الأحداث، والظروف والمستجدات فى الداخل والخارج، مشيرا إلى أن الاختلاف فى الرأى لا يفسد فى الود قضية، فإن كنت تبدى الموافقة على التعديلات الدستورية فهذا جيد أما الرفض من باب الرفض وبدون اطلاع وفهم حقيقي لمجريات الأمور فهذا مرفوض، مؤكدا ضرورة مشاركة المواطنين بكل قوة فى الإدلاء بأصواتهم فى للتعديلات الدستورية من أجل وضع البلاد على الطريق الصحيح.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات ودعم تعديل الدستور بالإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

السابق السيسي ورئيس غينيا يشهدان مراسم توقيع مذكرات تفاهم بين البلدين
التالى إنشاء محطتين جديدتين للطاقة الكهربائية جنوب وغرب بورسعيد