أخبار عاجلة
تراجع جماعى لمؤشرات البورصة خلال أسبوع -

أشرف عبدالباقي وفرقته الجديدة يدعمون السياحة في المنيا

أشرف عبدالباقي وفرقته الجديدة يدعمون السياحة في المنيا
أشرف عبدالباقي وفرقته الجديدة يدعمون السياحة في المنيا

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أشرف عبدالباقي وفرقته الجديدة يدعمون السياحة في المنيا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

أجرى الفنان أشرف عبد الباقي برفقة فرقته الجديدة التي تقدم مسرحية "كلها غلط.. جريما في المعادي"، جولة سياحية في قرية بني حسن بالمنيا، التي نالت إعجاب الجميع بجانب حسن الاستقبال من قبل أهل المنيا. 

فيما سيتوجه عبدالباقي وفرقته الجديدة إلى محافظة أسيوط استعدادا لبدء العروض على مسرح جامعة أسيوط في الفترة من 3 وحتى 5 أبريل المقبل، ثم العودة مجددا إلى القاهرة. 

ومسرحية كلها غلط "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبد الباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي من تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

ومسرحية «كلها غلط.. جريما في المعادي»، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج اشرف عبدالباقي وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، وديكور محمود سامي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أشرف عبدالباقي وفرقته الجديدة يدعمون السياحة في المنيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق أطعمة تتناولها تسبب لك الموت المفاجئ.. أبرزها تأكلها شبه يومي
التالى نشرة أخبار النواب.. برلمانيون في مرمى نيران اللصوص.. وعبد العال يلتقي الجالية المصرية في بورندي