أخبار عاجلة
الخارجية: تصريحات أردوغان بشأن مصر لا وزن لها -
بوجبا يختار فريقه الجديد -
مصادر: كريستيان غروس يقترب من تدريب الشباب -

عاجل|إيقاف «باسم مرسي» لنهاية الموسم بسبب «العميد»

عاجل|إيقاف «باسم مرسي» لنهاية الموسم بسبب «العميد»
عاجل|إيقاف «باسم مرسي» لنهاية الموسم بسبب «العميد»
أعلن فرج عامر رئيس مجلس ادارة النادي السكندري عن إيقاف باسم مرسي مهاجم سموحة لنهاية الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز.

إيقاف باسم مرسي مهاجم سموحة

ودخل باسم مرسي مهاجم سموحة في مشادة مع حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري خلال مران يوم الأحد استعدادًا لمباراة الزمالك.

وصرح فرج في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "تم إيقاف باسم مرسي مهاجم سموحة لنهاية الموسم".

ويستعد نادي سموحة لخوض مباراة الزمالك الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك استعدادته بمرانه في الرابعة عصر امس الأحد، لخوض مباراة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجلسة سريعة مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق، لتصحيح أخطاء مباراة القمة 117 أمس أمام الأهلي.

وكان التعادل حسم السلبي نتيجة مباراة القمة 117 مع ضيفه الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس السبت على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مؤجلات الجولة 17في الدوري المصري الممتاز.

حيث بدأ نادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم "جنش"في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم "كهربا” وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل|إيقاف «باسم مرسي» لنهاية الموسم بسبب «العميد» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

التالى محافظ المنيا يشهد احتفال مديرية الأوقاف بليلة القدر