أخبار عاجلة
خلفان: لن ننسى هذا الأمر للإخوان -

المسابقات تحسم موقف «عمار حمدي» من المشاركة أمام الأهلي

المسابقات تحسم موقف «عمار حمدي» من المشاركة أمام الأهلي
المسابقات تحسم موقف «عمار حمدي» من المشاركة أمام الأهلي

موقف عمار حمدي لاعب الأهلي من المشاركة

وأكدت لجنه المسابقات برئاسه عامر حسين مشروعيه مشاركه عمار حمدي لاعب النادي الاهلي والمعار الي صفوف فريق الاتحاد السكندري في لقاء فريقه امام المارد الأحمر في بطوله الدوري. 

ويلتقي الاهلي مع نظيره الاتحاد السكندري غداً الثلاثاء وذالك في إيطار منافسات الجوله ال 27 من بطوله الدوري المصري الممتاز .

وكانت أشارت بعض التقارير في الاونه الاخيره عن وضع النادي الاحمر بنداً في عقد لاعبه المعار عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، والمنضم الي صفوف زعيم الثغر منذ بدايه الانتقادات الشتويه يفيد بعدم مشاركه اللاعب مع فريقه امام النادي الاهلي في اي مباراه تجمع الفريقين خلال فتره التعاون المتفق عليها من قبل الفريقن . 

وذالك علي غرار البند الذي وضعه النادي الاهلي لاعبيه المعارين الي صفوف الجونه وهم احمد ياسر ريان واحمد حمدي وأكرم توفيق ، والذي منع الثلاثي من المشاركة امام الاهلي في اللقاء الذي حسمه المارد الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف بالغردقه .

وصرح " وليد صلاح الدين " القائم بأعمال مدير الكره بالنادي السكندري لبرنامج الماتش علي قناه صدي البلد  " ان عمار حمدي يشارك بالتدريبات بشكل طبيعي مسئله مشاركته في مباراه الاهلي في يد الجهاز الفني بقياده كابتن حلمي طولان " 

جدير بالذكر ان عمار حمدي يُعد من ابرز لاعبي الاتحاد السكندري هذا الموسم حيث ساهم في ٥ أهداف منذ انضمامه لصفوف زعيم الثغر في فتره الانتقالات الشتويه الماضيالماضية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المسابقات تحسم موقف «عمار حمدي» من المشاركة أمام الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

السابق السكة الحديد توضح أسباب تأخر بعض القطارات ومواعيدها اليوم
التالى شديد الحرارة نهارا.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم