أخبار عاجلة
ناسا تطلق ثلاث مبادرات جديدة.. تعرف عليها -
نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف -
وصفات طبيعية لتفتيح وتوحيد لون البشرة بسرعة -

بعد 10 أيام من طرحها.. "بنت أكابر" لـ أصالة تحقق ملايين المشاهدات! (فيديو)

بعد 10 أيام من طرحها.. "بنت أكابر" لـ أصالة تحقق ملايين المشاهدات! (فيديو)
بعد 10 أيام من طرحها.. "بنت أكابر" لـ أصالة تحقق ملايين المشاهدات! (فيديو)

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد 10 أيام من طرحها.. "بنت أكابر" لـ أصالة تحقق ملايين المشاهدات! (فيديو) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

حققت أغنية "بنت أكابر" التى طرحتها النجمة أصالة منذ 10 أيام مشاهدات قياسية، كما احتلت ترتيبًا متقدمًا في قائمة الأكثر رواجًا بيوتيوب.

واقتربت الأغنية من تحقيق 8 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من كلمات أبو نعمة، ألحان محمود الخيامى، وتوزيع على فتح الله، والكليب من إخراج أدهم الشريف وهى الأغنية التى تغنيها باللهجة الصعيدية للمرة الأولى.

 

وتقول كلماتها: "عمال يعادى ويتكابر ويسوق ف عنده ومش صابر وأنى من عيلة وبنت أكابر وفوسط ناسى يا ناس آية، بتسوى منه على ٍجنابى يظهر ما يعرفش جنابى ولا يعرف انى بميت عيلة كل البلاد هنا داعيانى بنت الأصول عين أعيانى وده صابنى همه وأعيانى وعيلت همه انا ميت عيلة".

يذكر أن النجمة أصالة أحييت مؤخرًا حفلا غنائيًا ضخمًا فى وشاركها المطرب السعودى عبادى الجوهر، والحفل أقامته هيئة الترفيه بالسعودية على مسرح الملك فهد بن عبد العزيز.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد 10 أيام من طرحها.. "بنت أكابر" لـ أصالة تحقق ملايين المشاهدات! (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق رصد 4 حالات غش في رابع أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة
التالى رئيس هيئة ميناء دمياط الجديد يلتقي العاملين