أخبار عاجلة
الأهلي يقترب من ضم “رينالدو” -

حظك اليوم.. برج العذراء 26-4-2019

حظك اليوم.. برج العذراء 26-4-2019
حظك اليوم.. برج العذراء 26-4-2019
اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج العذراء

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ"برج العذراء»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي:

أنت عرضة للإصابة بالزكام، ويجب أن تأخذ عناية خاصة لتجنب التلوث. كن على دراية بما تلمسه، واغسل يديك كثيرًا. تنتشر البكتيريا إلى حد كبير عبر اليدين، ويجب أن تكون حريصًا على وضع يديك غير المغسولة بالقرب من فمك.

على الصعيد المهني:

تصبح طاقتك المادية بطيئة اليوم، وللأسف، سيستمر هذا الاتجاه خلال الأشهر القليلة المقبلة ستكون هناك أوقات تشعر فيها بالقوة، ولكن بشكل عام، قد تشعر كما لو كنت تحاول الركض بالكرة والتسلق.

على الصعيد الصحي:

أنت عرضة للإصابة بالزكام، ويجب أن تأخذ عناية خاصة لتجنب التلوث كن على دراية بما تلمسه، واغسل يديك كثيرًا تنتشر البكتيريا إلى حد كبير عبر اليدين، ويجب أن تكون حريصًا على وضع يديك غير المغسولة بالقرب من فمك.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حظك اليوم.. برج العذراء 26-4-2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

التالى سعر الذهب الاَن | تابع سعر جرام الذهب اليوم الخميس 01-8-2019 في محلات الصاغة تحديث يومي