أخبار عاجلة
"أبوكبسولة" على المسرح العائم -
"أبل" تطلق نسخة تجريبية لنظام تشغيل "آيفون" -

نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية يترأس اجتماع اللجنة الدائمة للتعاون مع أفريقيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية يترأس اجتماع اللجنة الدائمة للتعاون مع أفريقيامن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

عقدت اللجنة الدائمة للتعاون مع أفريقيا برئاسة السفير حمدى لوزا نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية اجتماعاً اليوم الأربعاء 22 مايو 2019، ضم ممثلى وزارات الداخلية والاستثمار والتعاون الدولى والتجارة والصناعة والنقل والكهرباء والطاقة المتجددة والموارد المائية والرى والزراعة واستصلاح الأراضى والطيران المدنى وهيئة قناة السويس والبنك المركزى والشركة القابضة للنقل البرى والبحرى وشركة مصر للطيران.

تناول الاجتماع متابعة الجهود المصرية المبذولة على صعيد تعزيز التواجد المصرى فى أفريقيا، والتعاون مع الدول الأفريقية الشقيقة فى شتى المجالات. كما استعرض الاجتماع سبل تذليل العقبات التى تواجه المستثمرين ورجال الأعمال المصريين فى أفريقيا وعلى رأسها المشاكل المرتبطة بالنقل.

هذا، وقد ناقش الاجتماع كذلك خطة توسُع شركة مصر للطيران داخل القارة الأفريقية والتى تشهد إقامة أربعة خطوط جوية جديدة، وكيفية الترويج الجيد لهذه الخطوط واستغلالها على النحو الذى يعزز من التجارة والاستثمار والسياحة بين مصر والدول الأفريقية.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية يترأس اجتماع اللجنة الدائمة للتعاون مع أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق أولياء أمور طلاب الثانوية بشمال سيناء: الحادث الإرهابي لم يهز أبناءنا
التالى منتخب أوغندا يعلن قائمته المشاركة في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم