أخبار عاجلة

محافظ الشرقية يبحث التعاون مع مستثمرين من نيجيريا.. صور

محافظ الشرقية يبحث التعاون مع مستثمرين من نيجيريا.. صور
محافظ الشرقية يبحث التعاون مع مستثمرين من نيجيريا.. صور

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ الشرقية يبحث التعاون مع مستثمرين من نيجيريا.. صور

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وفدًا من المستثمرين ورجال الأعمال بدولة نيجيريا لبحث أوجه التعاون المشترك في مجال الصناعة وتنمية الصادرات وتسويق المنتج المصري وذلك في إطار توطيد وتدعيم العلاقات المصرية النيجيرية ومد جذور التعاون والتواصل من أجل تحقيق رفاهية تعود على الشعبين الصديقين ، في حضور دكتورة هدى جلال رئيس اتحاد المستثمرات العرب وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية والوفد المرافق لها، واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات .

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته البالغة لزيارة الوفد النيجيري لأرض المحافظة لبحث سبل التعاون بين دولة نيجيريا ومحافظة الشرقية وذلك بمشاركة اتحاد المستثمرات العرب، مؤكدًا أن المناخ فى مصر ملائم لضخ مزيد من الإستثمارات فى سوق العمل المصرى لإقامة مشروعات تساهم فى حل مشكلة البطالة وتوفير حياة كريمة للشباب الجاد الباحث عن فرصة عمل حقيقية.

واستعرض محافظ الشرقية أمام الوفد الفرص الإستثمارية المتاحة بنطاق دائرة المحافظة حيث تضم محافظة الشرقية أربع مناطق صناعية هي " مدينة العاشر من رمضان – المنطقة الصناعية ببساتين الإسماعيلية – المنطقة الصناعية ببلبيس – والصالحية الجديدة"، وتتمتع المحافظة بمقومات سياحية فبها منطقة آثار تل بسطة ومدينة صان الحجر والتي تضم ثلث آثار مصر، بالإضافة إلى كونها محافظة زراعية من الطراز الأول.

فيما أكد ممثل الوفد النيجيري أن بلاده تتطلع لمزيد من التعاون المشترك في كافة المجالات بين مصر بمحافظاتها المختلفة ودولة نيجيريا ، ويأتي هذا تفعيلًا لدور مصر كرئيسًا للاتحاد الإفريقي والإستفادة من خبرة رجال الأعمال والمستثمرين بمدينة العاشر من رمضان لإقامة مشروع مدينة صناعية بنيجيريا على غرار نموذج المدينة الصناعية بالعاشر من رمضان والتي تعد قلعه صناعية متميزة تساعد في تنمية وتحسين مستوى الإقتصاد المصري. 

أوضحت الدكتورة هدى جلال رئيس إتحاد المستثمرات العرب أن الوفد النيجيري قام بزيارة للمصانع بمدينة العاشر من رمضان لتعرف على مناخ وحوافز الاستثمار بالمدينة والمحافظة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الشرقية يبحث التعاون مع مستثمرين من نيجيريا.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق الآلاف في انتظار جثمان شهيد الشرطة بمسقط رأسه في الدقهلية
التالى محافظ المنيا يشهد احتفال مديرية الأوقاف بليلة القدر