أخبار عاجلة
"أبوكبسولة" على المسرح العائم -
"أبل" تطلق نسخة تجريبية لنظام تشغيل "آيفون" -

دراما رمضان | الحلقة الـ 18 من مسلسل كلبش 3 لأمير كراراة

تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية الحلقة الثامنة عشر من مسلسل كلبش 3 للفنان أمير كرارة ، والذي ينافس به في إطار دراما رمضان 2019.

تفاصيل عرض مسلسل كلبش 3 الحلقة الـ 18

يعرض مسلسل كلبش 3 الحلقة الـ 18 ضمن دراما رمضان 2019، يوميًا خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة ON E في الساعة الثامنة مساءً، كما يعاد عرضه في الساعة الـ 1.45 صباحًا، ويعاد للمرة الثانية في الساعة الـ3.30 عصرًا.

ومسلسل كلبش 3 الحلقة الـ 18، يجسد بطولته كل من أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، روجينا، هالة فاخر، ياسر علي ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد علي رزق، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

وأكد أمير كرارة، بطل العمل، في لقاء سابق، أن مسلسل كلبش 3 مختلفا عن الأجزاء السابقة، موضحا أن الشخصية التي يقدمها «سليم الأنصاري» ووالدته التي تجسد دورها هالة فاخر، وعمر الشناوي الذي يجسد شخصية «حسام» هم فقط المستمرون في هذا الجزء الثالث، بينما تم الاستعانة بأبطال جدد حتى يشعر المشاهد أنه أمام مسلسل جديد منذ البداية، وهو ما يجعل هناك اختلافا ويضع عنصر التشويق للجمهور، بالإضافة إلى تغيير الخطوط الدرامية حتى لا يصاب المشاهد بالملل.

إقرأ أيضا: مسلسلات رمضان 2019| الحلقة السابعة عشر من مسلسل كلبش 3

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دراما رمضان | الحلقة الـ 18 من مسلسل كلبش 3 لأمير كراراة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

السابق تعرف كيف تقوم الحكومة بتغيير إنفاقاتها بالموازنة الجديدة
التالى دورات تثقيفية وتوعوية مكثفة لتدريب عمال مصانع المحلة