أخبار عاجلة
حمدي فتحي يكتب أول قصة حب مع منتخب مصر -
بوتين في الرياض.. الأسد مقابل اليمن؟ -
البابا تواضروس يزور مدينة أورليون الفرنسية -
"أمر تكليف" يبدأ أول عروضه بجامعة بني سويف.. غدا -

شاهد.. رد فعل أحمد فهمي بعد دخول غرفة هيفاء وهبي في "الواد سيد الشحات 20"

شاهد.. رد فعل أحمد فهمي بعد دخول غرفة هيفاء وهبي في "الواد سيد الشحات 20"
شاهد.. رد فعل أحمد فهمي بعد دخول غرفة هيفاء وهبي في "الواد سيد الشحات 20"

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. رد فعل أحمد فهمي بعد دخول غرفة هيفاء وهبي في "الواد سيد الشحات 20" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 25 مايو 2019 .

شهدت أحداث "الواد سيد الشحات 20" ظهور الفنانة هيفاء وهبي ضيفة شرف بالمسلسل، واستطاع سيد الشحات أن يدخل إلى غرفتها الخاصة ليسرق مذكراتها حتى توافق على الظهور في فيلم "عارية على جسر الكونجرس" بديلة عن شقيقته دموع الشحات، وذلك بعدما شغل شقيقه فخر هيفاء بالإدعاء أنه يعمل في شركة للمبيدات الحشرية.

وتدور أحداث المسلسل حول سيد الشحات وهو شاب محدود الذكاء متزوج من فتاة غنية ويعيش عالة على أهلها، ويحاول كسب قوت يومه عبر بيع مكنسات كهربائية إلى جانب العمل سائق تاكسي، ويتورط مع مجرم سابق يٌدعى "السحاوي" يطالبه بإعادة ٦ مليون دولار، فيبدأ في رحلة استعادة الأموال مع زوجته وشقيقه فخرالعرب.

"الواد سيد الشحات" تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كل من أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. رد فعل أحمد فهمي بعد دخول غرفة هيفاء وهبي في "الواد سيد الشحات 20" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق برلمانى يتفقد مساكن الإحلال فى حى الشهداء بالإسماعيلية
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع