أخبار عاجلة

محمد عبد الرحمن يتألق في "الواد سيد الشحات".. وأحمد فهمي يعكر صفو نجاحه (صور)

محمد عبد الرحمن يتألق في "الواد سيد الشحات".. وأحمد فهمي يعكر صفو نجاحه (صور)
محمد عبد الرحمن يتألق في "الواد سيد الشحات".. وأحمد فهمي يعكر صفو نجاحه (صور)

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد عبد الرحمن يتألق في "الواد سيد الشحات".. وأحمد فهمي يعكر صفو نجاحه (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

استطاع مسلسل "الواد سيد الشحات" أن يحقق لنفسه مكانة مميزة وسط الأعمال الكوميدية المعروضة خلال موسم شهر رمضان، ورغم عرضه بصورة حصرية عبر مجموعة قنوات DMC، وتطبيق watch it، إلا أنه تمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية، وأصبح حديث الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث تصدر ترند الأكثر تداولًا عبر موقع التغريدات "تويتر" في مصر أكثر من مرة، وتحولت إيفيهات العمل وضيوف شرفه من مشاهير الفن، وعلى رأسهم هيفاء وهبي وبيومي فؤاد وأكرم حسني وحميد الشاعري، لحديث الصحف والمواقع الفنية، وعلامة مميزة على نجاح العمل.

البعض لم يتقبل كوميديا المسلسل لاعتمادها بشكل جزئي على "الألش"، لكن ذلك لم يمنعهم من الإشادة بأداء بطله نجم مسرح مصر الفنان الشاب محمد عبدالرحمن، الذي أكد من خلال المسلسل على موهبته في الكوميديا، وإلقاء الإيفيهات، وحضوره المحبب والخفيف، والذي تفوق على الثنائي هنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي بطلي العمل.

ورغم غرابة مواقف العمل منها تحول أبطاله لأموات أحياء، والذهاب للعالم الآخر حيث يقطن الشياطين، والعودة بالزمن للعصر الفرعوني، إلا أن محبي المسلسل استصاغوها وأكدوا على إعجابهم بها وارتباطهم بالعمل وشخصياته، وقدرتهم على إضحاكهم رغم بعدها عن المنطق، ولم يعكر صفو نجاح العمل سوى الانتقادات التي نالت بطل العمل أحمد فهمي لعجرفته في الرد على جمهوره، وخصوصًا أحد منتقدي المسلسل، الذي رأى أن الجرافيكس المستخدمة في مشهد تقليد الكابتن ماجد كانت ضعيفة، ليرد عليه فهمي مؤكدًا أن الأمر مقصود وأنه ليس من الجمهور الذكي، ما دفع الجمهور لانتقاد رد أحمد فهمي خاصة وأنه اعتاد الهجوم بصورة فجة على منتقديه هو أو خطيبته هنا الزاهد، واستخدم الجمهور كوميكس وميمي للسخرية من رد فعله.

المسلسل تدور أحداثه حول سيد الشحات وهو شاب محدود الذكاء متزوج من فتاة غنية ويعيش عالة على أهلها، ويحاول كسب قوت يومه عبر بيع مكنسات كهربائية إلى جانب العمل سائق تاكسي، ويتورط مع مجرم سابق يٌدعى "السحاوي" يطالبه بإعادة ٦ مليون دولار، فيبدأ في رحلة استعادة الأموال مع زوجته وشقيقه فخرالعرب عبر مجموعة من المواقف الطريفة.

"الواد سيد الشحات" تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كل من أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد عبد الرحمن يتألق في "الواد سيد الشحات".. وأحمد فهمي يعكر صفو نجاحه (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق صحة الغربية: غلق 5 منشآت وتحرير 939 محضرا لمخالفة الاشتراطات الصحية
التالى سعر الذهب الاَن | تابع سعر جرام الذهب اليوم الخميس 01-8-2019 في محلات الصاغة تحديث يومي