أحداث مسلسل حدوتة مرة الحلقة 25 رمضان 2019

أحداث مسلسل حدوتة مرة الحلقة 25 رمضان 2019
أحداث مسلسل حدوتة مرة الحلقة 25 رمضان 2019
تقدم لكم بوابة «المواطن» الإخبارية، الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل حدوتة مرة، من سباق مسلسلات رمضان 2019 والذي تجسد بطولته كل من بطولة غادة عبد الرازق، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد شاهين، مجدي كامل.

الحلقة 25 مسلسل حدوتة مرة غادة عبد الرازق لايف HD

يدور أحداثه حول ماسآة عائلية تعيش فيها فتاة، ويواجها العديد من المشاكل في الحياة الأسرية، مشاهدة الحلقة 23 مسلسل حدوتة مرة غادة عبد الرازق HD رمضان 2019.

أحد اث مسلسل حدوتة مرة الحلقة 25 رمضان 2019

شهدت الحلقة 25 من مسلسل حدوتة مرة، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي، اكتشف كريم " محمد مهران" أن عزت يعمل لصالح مرة ويسرب له اوراق من داخل الشركة عن المشروعات الجديدة، ثم يستمع لتسجيلات صوتية بين مرة وعزت حول مخططاتهما ويفكر في اخبار زوجها رجل الأعمال طارق التميمي " مجدى كامل" ولكنه يخشى ان لا يصدقه.

القنوات الناقلة لمسلسل حدوتة مرة

تنقل قناة القاهرة والناس وقناة النهار، مسلسل حدوتة مرة في تمام الخامسة عصرا.

طاقم عمل مسلسل حدوتة مرة

ويأتي مسلسل حدوتة مرة ببطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، وإنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج ياسمين أحمد.

اقراايضا| دراما رمضان 2019|شاهد الحلقة الـ 24 من مسلسل حدوتة مرة

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحداث مسلسل حدوتة مرة الحلقة 25 رمضان 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

السابق محافظ بني سويف يستعرض مجهودات قطاع الصحة
التالى سوق خيرية مصرية في زامبيا (صور)