أخبار عاجلة
ننشر أسماء قراء شهر رمضان الكريم للعام الجديد -
المشدد 10 سنوات لـ 3 تجار مخدرات بالشرقية -

محافظ القاهرة: مقر منظمة أقليم شمال أفريقيا بالعاصمة سيعمل على مواجهة الإرهاب‎

محافظ القاهرة: مقر منظمة أقليم شمال أفريقيا بالعاصمة سيعمل على مواجهة الإرهاب‎
محافظ القاهرة: مقر منظمة أقليم شمال أفريقيا بالعاصمة سيعمل على مواجهة الإرهاب‎

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ القاهرة: مقر منظمة أقليم شمال أفريقيا بالعاصمة سيعمل على مواجهة الإرهاب‎ من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 .

أعرب اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، عن سعادته بثقة دول شمال أفريقيا لاختيار العاصمة مقرًا لها لكي تصبح نقطة التقاء المدن الأفريقية.

ونوه محافظ القاهرة، خلال افتتاح الدورة العشرين للجنة التنفيذية لمنظمة المدن والحكومات المحلية الأفريقية، بحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية وليندرنزو رئيس المنظمة، إلي أن المقر المزمع افتتاحه غدًا سيكون نقله لنبدا من خلالها في التواصل الدائم بين المدن، والعمل الجاد وعقد اتفاقيات التعاون المثمر التي تجعل من أقليم شمال مركزًا للاشعاع الحضاري لقارتنا أمام العالم.

وتابع: "نستطيع أن نقدم الخبرات لمواجهة تخديات وأزمات المنطقة خاصة الأعمال الارهابية والتي تهدد شمال أفريقيا، وكذلك تقديم رؤية لعملية إعادة اعمار المدن وتحقيق الاستقرار فيها، واعتماد خطة استراتيجية للقضايا التى تواجه دول المنظمة بما فيها قضايا الهجرة، التى تمثل اهم عنصر من عناصر التحدى خاصة الهجرة غير شرعيه، وهوما يتطلب تعاون الجميع بما فيها ادارات الحكم المحلى والمجتمعات المحلية فى اقليم الشمال الافريقى، والتنسيق المشترك بينها لمواجة تلك الظاهرة المخيفة التى تهدد أمن القارة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ القاهرة: مقر منظمة أقليم شمال أفريقيا بالعاصمة سيعمل على مواجهة الإرهاب‎ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق إطلاق النسخة الثانية من التدريب على مهنة جليس فى الإسماعيلية
التالى استجواب لـ وزير قطاع الأعمال العام بشأن الحفاظ على المال العام في شركة الحديد