أخبار عاجلة

بالصور| إنهاء خصومة ثأرية بين "أولاد سليمان" و"أولاد عثمان" في أسيوط

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور| إنهاء خصومة ثأرية بين "أولاد سليمان" و"أولاد عثمان" في أسيوطمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 .

شهد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، جلسة إتمام الصلح وإنهاء خصومة ثأرية بين أبناء العمومة "أولاد ماهر سليمان عوض" و"أولاد عثمان سليمان عوض" بقرية العونة بمركز ساحل سليم، وذلك بالسرادق المقام بنادي ساحل سليم الرياضي، وذلك في إطار فعاليات مبادرة "أسيوط بلا ثأر" والتي أطلقها محافظ أسيوط بجميع قرى ومراكز المحافظة لإنهاء الخصومات الثأرية بالتنسيق مع جميع لجان المصالحات العرفية.

جاء ذلك بحضور اللواء زكريا صالح حكمدار أمن أسيوط، واللواء عصام غانم مدير فرع الأمن العام، واللواء حمدي هاشم رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد طارق البكري مأمور مركز ساحل سليم، والشيخ علي أبو الحسن رئيس بيت العائلة بأسيوط، والدكتور خلف عمار مدير عام الوعظ والإرشاد الديني بالأزهر الشريف بأسيوط، وأسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، والمئات من أهالي العائلات المتصالحة وأهالي القرية والقرى المجاورة.

بدأت فعاليات جلسة الصلح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم تقديم كفنين رمزا للعفو والتسامح بين أبناء العمومة وتلا طرفي الخصومة قسم الصلح وأقرا بعدم العودة إلى المشاحنات والخصومة مرة أخرى وتم قراءة الفاتحة بمشاركة أفراد العائلتين وجميع الحضور، معلنين إنهاء الخصومة بينهم والعودة للسلام وحقن الدماء والموافقة على شروط لجنة المصالحات العرفية.

de6e89a6c6.jpg

057881ee37.jpg

8cf613ab8c.jpg65f39fe926.jpg

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور| إنهاء خصومة ثأرية بين "أولاد سليمان" و"أولاد عثمان" في أسيوط ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق إقبال كبير على تظلمات الثانوية العامة بالفيوم
التالى في ذكرى ثورة 30 يونيو.. أبوزيد: استعادت مصر هويتها من أشرار ظنوا أن بإمكانهم اختطاف الوطن