أخبار عاجلة
اليوم.. إجازة بالبورصة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو -

دعوات لتمزيق تذاكر أمم أفريقيا.. بسبب سوء المعاملة ومنع دخول تيشيرت 22

دعوات لتمزيق تذاكر أمم أفريقيا.. بسبب سوء المعاملة ومنع دخول تيشيرت 22
دعوات لتمزيق تذاكر أمم أفريقيا.. بسبب سوء المعاملة ومنع دخول تيشيرت 22

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دعوات لتمزيق تذاكر أمم أفريقيا.. بسبب سوء المعاملة ومنع دخول تيشيرت 22 من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أطلق مشجعون دعوات لتمزيق تذاكر مباراة المنتخب الوطني القادمة أمام منافسه أوغندا، اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة ، بسبب سوء التنظيم وعدم معاملة الجماهير بطريقة جيدة منذ بداية منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.
كما تحتج جماهير منتخب "الفراعنة" على التشديد الأمني، ومنع دخول القميص رقم 22 الذي يشير إلى النجم "محمد أبو تريكة"، وامتد الأمر إلى اعتقال مشجعين يهتفون لـ "تريكة" في الدقيقة 22 في كل مباراة.

ونشر مشجعون صوراً للتذاكر وهي ممزقة، بعد أن شهدت مباريات السابقة سوء تنظيم؛ بسبب الانتظار لساعات طويلة وسط أجواء شديدة الحرارة، وهو ما كاد يؤدي إلى كارثة؛ نتيجة التدافع والاختناق قبل مباراة الجزائر والسنغال.


وواجهت اللجنة المنظمة بقيادة "محمد فضل" لاعب الأهلي السابق، انتقادات مستمرة حتى قبل انطلاق البطولة منذ إعلان أسعار التذاكر التي لا تناسب معظم المواطنين، إذ بلغت قيمة أقل تذكرة 150 جنيهاً في دور المجموعات، ويتضاعف المبلغ إلى 500 جنيه لأقل تذكرة في النهائي.

وامتدت المشاكل إلى سوء خدمة موقع "تذكرتي" للحجز الإلكتروني، والمشاجرات في مكان استخراج بطاقة المشجع وغياب الأمن في مباريات أخرى بخلاف مباريات المنتخب المصري.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دعوات لتمزيق تذاكر أمم أفريقيا.. بسبب سوء المعاملة ومنع دخول تيشيرت 22 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الشعب

السابق للحفاظ على صحة المواطن.. برلماني يطالب بوقف مصانع بير السلم نهائيًا
التالى استمرار حملات مكافحة البعوض بأحياء السويس