أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

تعرف على المستندات اللازمة لاستخراج جواز السفر من المقر الجديد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرف على المستندات اللازمة لاستخراج جواز السفر من المقر الجديد من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

يبدأ العمل رسميًا بمقر مصلحة الجوازات الجديد بالعباسية، الاثنين 1 يوليو، وهذا المقر يعد أهم المواقع الشرطية الخدمية المتطورة، ومن أهم المستندات اللازمة للحصول على جواز السفر قبل الذهاب إلى المقر الجديد ما يلي:

بطاقة الرقم القومي، وتكون سارية المفعول. تقديم بطاقة الرقم القومي بداية من سن 16 سنة، وبالنسبة للأقل من هذا السن يتم تقديم شهادة الميلاد المميكنة. تقديم 3 صور حديثة ملونة. تقديم المؤهل الدراسي في حالة عدم ثبوته ببطاقة الرقم القومي. تقديم مستند التجنيد للذكور.

جديرًا بالذكر، أن الاثنين 1 يوليو يتم افتتاح المقر الجديد للإدارة العامة للجوازات والهجرة، حيث يبدأ في استقبال المواطنين لتلقي الخدمات، وقد تم تصميم المقر على طراز معماري فريد، ومساحة المقر 40 ألف متر مربع، ويتكون من 7 طوابق تضم الإدارات النوعية للإدارة العامة للجوازات، واستحداث منظومة الترقيم الآلي، وتم تزويد المقر الجديد بأماكن لإنهاء الإجراءات لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، ويستوعب جميع أشكال البيانات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على المستندات اللازمة لاستخراج جواز السفر من المقر الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

السابق شاهد.. رد فعل غير متوقع من والدة متسابقة بـ"ذا فويس"! (فيديو)
التالى إزالة 12 عقارا في المدابغ.. ونقل 19 أسرة إلى بدر