أخبار عاجلة
حمدي فتحي يكتب أول قصة حب مع منتخب مصر -
بوتين في الرياض.. الأسد مقابل اليمن؟ -
البابا تواضروس يزور مدينة أورليون الفرنسية -
"أمر تكليف" يبدأ أول عروضه بجامعة بني سويف.. غدا -

"القليوبية" تتزين بالأعلام والبانرات وأنغام الـ DJ  بالشوارع احتفالا بثورة 30 يونيو (فيديو وصور) 

"القليوبية" تتزين بالأعلام والبانرات وأنغام الـ DJ  بالشوارع احتفالا بثورة 30 يونيو (فيديو وصور) 
"القليوبية" تتزين بالأعلام والبانرات وأنغام الـ DJ  بالشوارع احتفالا بثورة 30 يونيو (فيديو وصور) 

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"القليوبية" تتزين بالأعلام والبانرات وأنغام الـ DJ  بالشوارع احتفالا بثورة 30 يونيو (فيديو وصور)  من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

احتفلت مجالس المدن والأحياء والمراكز بمحافظة القليوبية، منذ الصباح الباكر بالذكري السادسة لثورة 30 يونيو وتم تعليق الأعلام والزينة ووضع البانرات وتشغيل DJ احتفالا بتلك الثورة التي خرج فيها الملايين من أبناء الشعب المصري العظيم من أجل استعادة هويته وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار وخرج ليملأ ميادين مصر في مشهد حضاري شهد له العالم أجمع وصنع أعظم ثورة قادت مصر كلها إلى بر الأمان من أجل النهوض بمستقبل أجيالنا القادمة.

وتأتي الاحتفالية في إطار توجيهات الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية لرؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات بالاستعداد للاحتفال بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وكان قد قرر محافظ القليوبية، فتح أبواب الدخول لجميع الحدائق المقامة بالمراكز والمدن والاحياء امام المواطنين، بالمجان للمواطنين، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو.

وقال المحافظ، إن ثورة 30 يونيو كانت ضربة قاسمة لمخططات أجنبية لتقسيم الدولة، حيث خرج الشعب المصري يدًا واحدة تحت قيادته لتحقيق خطط التنمية المستدامة، ووقف العالم ينظر لقدرات المصريين وكيف استطاعوا أن يحققوا ما كان يعتبر مستحيلًا.

ووجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات بالاستعداد للاحتفال بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو المجيدة حيث ستقوم مجالس المدن والمراكز والاحياء منذ الصباح الباكر بتعليق الأعلام والزينة ووضع البانرات وتشغيل DJ احتفالا بتلك الثورة العظيمة التي خرج فيها الملايين من أبناء الشعب المصري العظيم من أجل استعادة هويته وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار وخرج ليملأ ميادين مصر في مشهد حضاري شهد له العالم أجمع وصنع أعظم ثورة قادت مصر كلها إلى بر الأمان من أجل النهوض بمستقبل أجيالنا القادمة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "القليوبية" تتزين بالأعلام والبانرات وأنغام الـ DJ  بالشوارع احتفالا بثورة 30 يونيو (فيديو وصور)  ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق محافظ الدقهلية يشدد على سرعة تحديد متوسط ارتفاعات المباني في القرى
التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع