أخبار عاجلة
أوباما «راحة» من تدريبات الزمالك -

تشجيع السيدات علي الإنتاج البيئي في المنازل بسيناء

تشجيع السيدات علي الإنتاج البيئي في المنازل بسيناء
تشجيع السيدات علي الإنتاج البيئي في المنازل بسيناء

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تشجيع السيدات علي الإنتاج البيئي في المنازل بسيناء

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

أكدت منى محمد جمعة مدير مركز إعداد الأسر المنتجة بشمال سيناء، أن معرض الأسر المنتجة في العريش يهدف لعرض إنتاج الأسر من المتدربات اللاتي ينتجن في المنزل لتشجيعهن على التسويق وزيادة دخل الأسرة.

وأشارت إلى أن معرض منتجات الأسر المنتجة الأخير استمر لمدة 10 أيام بمشاركة 26 عارضة من عضوات الجمعية وخريجات مركز إعداد الأسر المنتجة من المنتجات في المنزل.

وأضافت أن المعرض شمل العديد من المنتجات من المشغولات اليدوية والمنزلية والمخبوزات وأعمال التطريز ومنتجات البيئة وغيرها.. حيث تباع بأسعار أقل من الأسواق الخارجية.

وقالت إنه تم تسويق كميات كبيرة من منتجات المعرض، وإن أحد رجال الأعمال المحليين عرض شراء بقية المعروضات بواقع ألف جنيه لكل عارضة تشجيعا لهن ولحثهن على الاستمرار في الإنتاج والاشتراك في المعارض.

واشارت، الى انه تم افتتاح المعرض في 22 يوليو الجاري بحضور سعدية محمود حسن مدير عام التضامن الاجتماعى وجمال عبدالعزيز مدير ادارة الأسر المنتجة ومنى محمد جمعة مديرة مركز إعداد الأسر المنتجة والمهندس أمين جودة عضو مجلس النواب واحسان داود غالى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة والمهندس عطية الجيد مدير عام القوى العاملة وآمال زيدان رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وتم على هامش المعرض الاحتفال بتخريج 34 فتاة وسيدة بعد تأهيلهن وتدريبهن فى مركز تدريب الأسر المنتجة على اقامة المشروعات وتصنيع المنتجات المنزلية وتدوير منتجات البيئة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تشجيع السيدات علي الإنتاج البيئي في المنازل بسيناء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق خطية جديدة تطرق باب الافريقي
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة