أخبار عاجلة
حفل محمد رمضان بالساحل يضع هاني شاكر في مأزق -
ارتفاع واردات الصين من فحم الكوك -

#ارحل_ياسيسي يتصدر تويتر من جديد

#ارحل_ياسيسي يتصدر تويتر من جديد
#ارحل_ياسيسي يتصدر تويتر من جديد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
#ارحل_ياسيسي يتصدر تويتر من جديد من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

 

تصدر هاشتاج "ارحل يا سيسي" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب تصريحاته الأخيرة في مؤتمر الباب، والذي كشف فيها أنه كان سيتخلى عن منصبه حال رفض المصريين إجراءات نوفمبر 2016.

وكان رئيس النظام "عبد الفتاح السيسي"، قد أدعى أنه كان يعتزم إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في نوفمبر 2016، وذلك في حال رفض الشعب ما وصفه بإجراءات الإصلاح الاقتصادي، والتي كان أبرزها تعويم سعر صرف الجنيه أمام الدولار.

جاء ذلك في تصريحات للسيسي خلال مشاركته في المؤتمر السابع للشباب حيث قال: قلت الحكومة تجهز، لو الشعب رفض تقدم استقالتها الخميس، ولو الشعب رفض يوم السبت هعمل انتخابات رئاسية مبكرة، ونسلمها لحد تاني، يا نبني بلد مظبوط يا نسيبها ونمشي.

وهاجم رواد تويتر تصريحات السيسي بشأن بناء دولة، حيث أكد بعضهم على أن عهد السيسي شهد ارتفاع نسبة الفقر والجهل، لم يقتصر الفشل على الاقتصاد فقط، بل أصبح الأمن أداة في يد النظام الحالي لقتل أي محاولة اعتراض على النظام.

وكانت تغريدات الرواد كالآتي..

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( #ارحل_ياسيسي يتصدر تويتر من جديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الشعب

السابق رئيس جامعة أسيوط يعلن عن تنظيم دورات تدريبية لشباب الكليات الطبية
التالى رئيس جامعة القاهرة: إنشاء أول تصنيف داخلى للكليات والأقسام لدعم المنافسة