أخبار عاجلة
الأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد -

بعد وفاة مريض.. 4 أشقاء يحطمون وحدة عناية القلب بمستشفى الزقازيق الجامعي

بعد وفاة مريض.. 4 أشقاء يحطمون وحدة عناية القلب بمستشفى الزقازيق الجامعي
بعد وفاة مريض.. 4 أشقاء يحطمون وحدة عناية القلب بمستشفى الزقازيق الجامعي

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد وفاة مريض.. 4 أشقاء يحطمون وحدة عناية القلب بمستشفى الزقازيق الجامعي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 .

قام أحد الأطباء بوحدة عناية القلب بمستشفى الزقازيق الجامعي، بمحافظة الشرقية، اليوم، بتحرير محضر بقسم ثاني الزقازيق، يتهم فيه 4 أشقاء بالتعدي على الوحدة وتحطيم جهازين رسم قلب، بعد وفاة مريض.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من "محمد عزب عبد الجليل" دكتور بوحدة عناية القلب بمستشفي الزقازيق الجامعي، بقيام كل من "محمود وإ" 24 سنة نقاش وأشقائه "أحمد" 22 سنة نقاش و"مصطفى" نجار و" فاروق" 32 سنة بائع، بالتعدي على أطباء وحدة عناية القلب وتكسير جهازين رسم قلب وترابيزة، بعد علمهم بوفاة نجل عمتهم "عمرو. أ. ف" الذي كان يتلقي العلاج بالوحدة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 14893 جنح قسم ثاني الزقازيق لسنة 2019.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد وفاة مريض.. 4 أشقاء يحطمون وحدة عناية القلب بمستشفى الزقازيق الجامعي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

التالى في ثالث رسائلها.. حملة جنة تكشف أهمية الأمان للأطفال وأثره على الأسرة والمجتمع