أخبار عاجلة

وفد من المرشدين وأصحاب الشركات السياحية يزور المناطق الأثرية بالمنيا

وفد من المرشدين وأصحاب الشركات السياحية يزور المناطق الأثرية بالمنيا
وفد من المرشدين وأصحاب الشركات السياحية يزور المناطق الأثرية بالمنيا

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وفد من المرشدين وأصحاب الشركات السياحية يزور المناطق الأثرية بالمنيا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

استقبلت منطقة آثار بني حسن الأثرية بمحافظة المنيا مجموعة من المرشدين وأصحاب الشركات السياحية، قادمين لزيارة المناطق الأثرية والمعالم السياحية والتعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية القديمة.

أكد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أن قطاع السياحة يشهد حراكًا ورواجًا كبيرًا خلال الفترة الحالية، حيث شهدت مناطق آثار بني حسن بأبوقرقاص وتونا الجبل بملوي وتل العمارنة بديرمواس وفودًا سياحية من دول (انجلترا - المانيا ـ اسبانيا - إيطاليا)، موجهًا بتوفير كل سبل الراحة والأمان للزائرين وتقديم كافة التيسيرات لهم أثناء إقامتهم بالمحافظة، لترك أثر جيد في نفوس الزائرين

من جانبه، قال ثروت الأزهري مدير إدارة السياحة إن برنامج زيارة الوفد يتضمن زيارة منطقة آثار تل العمارنة وتونا الجبل ومنطقة دير جبل الطير بالإضافة إلى تنظيم جولة حرة على كورنيش النيل ورحلة بالباخرة السياحية نفرت.

نرشح لك:

ضبط طني دقيق مدعم وتحرير 138 مخالفه تموينية بالمنيا

قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، ان مديرية التموين تمكنت من ضبط 138 مخالفة تموينية، وذلك خلال عدد من الحملات التفتيشية التي نظمتها بالتعاون مع الجهات المعنية، بهدف ضبط الأسواق والأسعار وقمع الغش والتدليس ومنع جشع التجار ومراقبة المخابز البلدية.

أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن الحملات ضبطت 135مخالفه للمخابز البلدية، منها 47 مخالفه لنقص الوزن، و24 مخالفه لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 3 مخالفات لمخابز متوقفة عن الإنتاج، 5 مخالفات لعدم وجود ميزان، مخالفتين لعدم وجود سجلات، و51 مخالفه لقضايا أخرى متنوعة، بالإضافة لضبط 3 مخالفات في مجال متابعة ومراقبة الأسواق تنوعت بين عدم الإعلان عن أسعار المنتجات، عدم وجود شهادات صحية، وغش تجارى.

وأضاف انه تم ضبط طني دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بمركز بني مزار وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين

وأكد وكيل الوزارة أن الحملات التفتيشية يتم تنظيمها بصفه دوريه في جميع مراكز المحافظة من اجل ضبط الأسواق ومراقبه السلع التي يتم عرضها للمواطنين حفاظها على صحتهم وسلامتهم.

نرشح لك:

ضبط طني دقيق مدعم وتحرير 138 مخالفه تموينية بالمنيا

قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن مديرية التموين تمكنت من ضبط 138 مخالفة تموينية، وذلك خلال عدد من الحملات التفتيشية التي نظمتها بالتعاون مع الجهات المعنية، بهدف ضبط الأسواق والأسعار وقمع الغش والتدليس ومنع جشع التجار ومراقبة المخابز البلدية.

أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن الحملات ضبطت 135 مخالفة للمخابز البلدية، منها 47 مخالفه لنقص الوزن، و24 مخالفه لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 3 مخالفات لمخابز متوقفة عن الإنتاج، 5 مخالفات لعدم وجود ميزان، مخالفتين لعدم وجود سجلات، و51 مخالفه لقضايا أخرى متنوعة، بالإضافة لضبط 3 مخالفات في مجال متابعة ومراقبة الأسواق تنوعت بين عدم الإعلان عن أسعار المنتجات، عدم وجود شهادات صحية، وغش تجارى.

وأضاف أنه تم ضبط طني دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بمركز بني مزار وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وأكد وكيل الوزارة أن الحملات التفتيشية يتم تنظيمها بصفه دوريه في جميع مراكز المحافظة من اجل ضبط الأسواق ومراقبه السلع التي يتم عرضها للمواطنين حفاظها على صحتهم وسلامتهم.

ولفت وكيل وزارة التموين إلى أنه تم ضبط طني دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بمركز بني مزار وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفد من المرشدين وأصحاب الشركات السياحية يزور المناطق الأثرية بالمنيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق إصابة 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادثي سير بالمنيا
التالى احتفالية بالعام الهجري الجديد بمسجد السيدة حورية في بني سويف